اعلن معنا الآن
مقالات

مفاوضة الاتحاد السكندري في تعيين حسام البدري

nnn

من الممكن أن يكون حسام البدري، مدرب الصفاقسي التونسي، الاختيار الأنسب لقيادة الاتحاد السكندري في الوقت الحالي بالأخص بعد الإعلان عن رحيل المدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش

n

الاتحاد السكندري أنهى موسمه  في المركز الثامن برصيد 43 نقطة.

n

وأوضح مصدر لموقع الاول، أن الاتحاد السكندري يتفاوض بشكل مباشر مع الثنائي حسام البدري وإيهاب جلال لتدريب الفريق في الموسم المقبل، بالتحديد في الفترة الحالية من أجل خوض فترة الإعداد  للموسم الجديد والتي ستبدأ في الأيام المقبلة.

nn

تعثر الاتحاد السكندري في الفترة الاخيرة

n

سوء النتائج في الفترة الأخيرة دفعت إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، لإقالته وتوجيه الشكر له في نهاية الموسم الصعب على سيد البلد.

n

الاتحاد لم يعرف طعم الفوز منذ يوم 9 مايو الماضي، عندما حقق الفوز على السكة الحديد في الدور الـ32 لبطولة كأس مصر.

n

وبعدها لعب 11 مباراة لم يعرف طعم الانتصارات مطلقًا، حيث تعرض لسبع هزائم وحسمت نتيجة التعادل في 4 مباريات.

nn

هل يقبل البدري الاستقالة من التدريب؟

n

الإجابة على هذا السؤال قد تكون بأكثر من منظور، ولكن النقطة الأهم هي الخلاف الواضح لحسام البدري مع الصفاقسي في الفترة الأخيرة، حيث هدد المدرب المصري بالرحيل عن تدريب الفريق في أكثر من مرة ولكنه يحصل على وعود من إدارة النادي بحل الأزمات.

nn

تصريحات حسام البدري

n

قال حسام البدري في تصريحات ينشرها موقع الأول:

n

“أكن كل الاحترام للصفاقسي، لكن هناك اختلافات في كثير من الأمور، حيث واجهنا صعوبات في إعادة هيكلة الفريق حتى أصبحنا نحقق نتائج جيدة، وفزنا على معظم الفرق الكبرى في الدوري”.

n

وأضاف: “تحدثت مع الإدارة عن تنفيذ وعود تدعيم الفريق بصفقات قبل البطولة العربية، لكن دور المجموعات سينطلق يوم 27 هذا الشهر ولم نتعاقد مع أي لاعب”.

n

وأكمل البدري: “سأتحدث مع الإدارة من جديد وسنحسم كل شيء ومن الأرجح أن ينتهي مشواري مع الفريق”.

n

وأتم: “تلقيت عروضًا من الدوري المصري ولدي رغبة في العودة للدوري المصري، لكن تركيزي حاليًا مع الصفاقسي”.

n

النقطة الأخرى الأهم هي رغبة حسام البدري في العودة إلى الدوري المصري، وبالتالي قد يكون الاتحاد هو بوابة مدرب الأهلي السابق للعودة إلى الدوري المصري الممتاز.

n

ستكون هذه ليست المرة الأولى التي يتولى فيها حسام البدري تدريب فريق مصري، بل كانت تجربته قبل التوجه إلى الصفاقسي هي تدريب منتخب مصر الأول نفسه ولم تكن أرقامه مميزة وقتها.

n

وجه البدري “المألوف” للدوري المصري سيرجح أيضًا عودته من جديد بالأخص بعد أن حقق انجازات عديدة وكتب تاريخًا مميزًا مع الأهلي حيث فاز معه ببطولات مثل الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

n n

وما سيدفع حسام البدري أكثر للموافقة على عرض الاتحاد السكندري هو أن عمله سيكون موجودًا بشكل كبير على أرض الواقع، أكثر من تواجده رفقة الصفاقسي التونسي، حيث سيكون عمله مع الاتحاد مرئيًا بشكل كبير نظرًا لمتابعة الدوري المصري بشكل مستمر.

n

كتب-أحمد مصطفى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى