اعلن معنا الآن
منوعات وغرائب

مصطفى كامل يترشح على مقعد نقيب الموسيقيين

مصطفى كامل ، كشف الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، أنه تقدم بأوراق ترشحه على مقعد نقيب المهن الموسيقية دون قائمة، مؤكدًا أنه لن يقبل بالفساد مجددا، وأن لديه أحلام كثيرة سيحققها إذا كتب الله له ولاية الأمر.

مصطفى كامل يترشح على مقعد نقيب الموسيقيين
مصطفى كامل يترشح على مقعد نقيب الموسيقيين

مصطفى كامل يترشح على مقعد نقيب الموسيقيين

 

وقال مصطفى كامل خلال تصريحات له من داخل نقابة المهن الموسيقية بعد تقدمه بأوراق ترشحه على مقعد النقيب: “لكل زملائي المرشحين على منصب النقيب العام أو عضو مجلس الإدارة، أقسم بالله وبكتاب الله ما ليا قائمة، المرشحين كلهم أفضل من بعض واللي هييجي على الترابيزة دي هنشتغل مع بعض ولن أقبل بحد ينتفع من وراء الموسيقيين، واللي مفكر أنه يسرق يقعد في بيتهم واللي ناوي ياخد حق اليتامى من القديم والجديد هتكون سنينه سودة”.

مصطفى كامل مش بحب الفساد ولا أنا راجل فاسد

وأضاف مصطفى كامل: “عاوزين ناس شرفاء وأمناء على حقوق الغلابة، ومش بحب الفساد ولا أنا راجل فاسد ولا هقبل بحد فاسد معايا، وأحلامي الفترة الجاية هتكون أعلى على المستوى الإداري والخدمات والموظفين والواجهات المرشحة، وبحق كتاب الله ما ليا قائمة، ومش هوصي حد على حد وكله بمجهوده وعلاقته، ومش هقدر أمسك غير كتاب ربنا وماليش قايمة وزملائكم مطروحين عليكم وتوكلوا على الله وأنا مع الله وهفضل مع الله”.

طارق مرتضى لا يوجد منافس لمصطفى كامل

وقال طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، في تصريح   أن: «ترشح اليوم على مقعد النقيب الفنان مصطفي كامل، وهو أول المرشحين للانتخابات على مقعد النقيب ولم يترشح آخر اليوم، كما تقدم عدد كبير من أعضاء النقابة والجمعية العمومية للترشح على منصب أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية».

وأضاف: «كما ترشح جميع أعضاء مجلس إدارة النقابة الحالي على مقاعد مجلس الإدارة المقبل، بالإضافة إلى الدكتور عادل مصطفى والدكتور شريف حمدي وأشرف السعداوي وخالد عبدالله ومحمد سعيد وخالد الغول وعادل شمس ومحمد المحلاوي».

مصطفى كامل يترشح على مقعد نقيب الموسيقيين
مصطفى كامل يترشح على مقعد نقيب الموسيقيين

وقال مصدر   أن النقابة قد أعلنت عن فتح باب الترشح للانتخابات اعتبارا من اليوم “الأحد” وحتى الثلاثاء المقبل، وفتح باب التنازلات في الفترة من 18 – 20 يونيو الجاري، وفتح باب الطعون في الفترة من 25 – 27 يونيو الجاري.

مصطفى كامل موعد انتخابات نقابة الموسيقيين

وصرح مصطفى كامل أنه ستجرى انتخابات نقابة المهن الموسيقية، اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء، يوم 1 أغسطس المقبل، في نادى نقابة المهن التمثيلية شارع البحر الأعظم الجيزة، وبالمقرات الفرعية للنقابة في محافظات: (الإسكندرية: بنادي محافظة الإسكندرية – الشاطبي)، (الدقهلية: قاعة ميامى – بطلخا – المنصورة)، (طنطا، كفر الشيخ: بمقر النقابة بطنطا)، (بورسعيد، الإسماعيلية، السويس: بمقر النقابة ببورسعيد)، (قنا، الأقصر، الغردقة: بمقر النقابة بالأقصر)، (دمنهور، المحلة، شبين الكوم، بنها، دمياط ،الشرقية، بني سويف، المنيا، سوهاج، أسيوط، أسوان: في مقار النقابات الفرعية).

 

 

افضل شركات تصميم مواقع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى