اعلن معنا الآن
رياضة

مصر تفوز على سيراليون وتتصدر مجموعتها بتصفيات المونديال

حقق منتخب مصر فوزاً غاليا خارج الارض، على نظيره منتخب سيراليون في ثاني مواجهات التصفيات المؤهلة لكأس العالم القادمة والمقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك عام 2026.

وواصل منتخب مصر عروضه الجيدة بالفوز بثنائية نظيفة خارج ملعبه في شباك منتخب سيراليون، ليتصدر مجموعته بستة نقاط وشباك نظيفة من مبارتين

منتخب مصر بالعلامة الكاملة

ويشير   أن هذه النتيجة تمنح منتخب مصر العلامة الكاملة في تصدر مجموعته بتصفيات كأس العالم والتي تضم منتخبات جيبوتي وسيراليون وإثيوبيا وغنيا الاستوائية وبوركينا فاسو، حيث يملك كل منتخب نقطه واحدة باستثناء منتخب مصر الذي حقق 6نقاط بعد فوزه على سيراليون مساء اليوم الأحد.

تريزيجية يواصل التألق

بدأت المباراة بضغط قوي من أصحاب الأرض ولكن سرعان ما سيطر المنتخب المصري على مجريات اللعب وسط تألق من اللاعب محمود حسن تريزيجية الذي تمكن من إحراز هدفي اللقاء في نهاية الشوط الأول ومنتصف الشوط الثاني.

الشناوي ينقذ منتخب مصر

ويشير   لسيطرة أصحاب الأرض على اغلب فترات المباراة التي كانت تقام على أرضية ملعب من النجيل الصناعي، ما تسبب في إحراج المنتخب المصري في أكثر من مناسبة تألق خلالها محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب في الزود عن مرماه في أكثر من هدف محقق.

منتخب مصر
منتخب مصر

دفعة قوية قبل الأمم الأفريقية

ونجح منتخب مصر في إنهاء اول جولتين في تصفيات المونديال بالفوز وتصدر مجموعته دون تلقي اي أهداف في شباكه، مع تسجيل ثمانية أهداف بواقع سداسية في مرمي جيبوتي وثنائية في مرمى سيراليون ، كما تصدر محمد صلاح ترتيب هدافي المجموعة برصيد أربعة أهداف ويليه تريزيجية بثلاثة أهداف.

وجاء رجل من أقصى المدينة يسعى

ويوضح   أن هذه النتائج تخدم حظوظ منتخب مصر قبل منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في يناير من العام القادم، حيث سيدخل اللاعبين منافسات البطولة وهم في حالة ثقة واطمئنان على مشوار تصفيات كأس العالم ، خاصة وأن موعد الجولة الثالثة ستكون في مارس 2024.

وعلى صعيد منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار ، فإن مجموعة منتخب مصر تنافس كل من منتخبات غانا وموزمبيق والراس الاخضر.

مواعيد مباريات منتخب مصر القادمة

ويقدم  جدول ومواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، حيث يلتقي منتخب مصر بنظيره منتخب الرأس الأخضر في بداية مبارياته بالبطولة يوم 14 يناير المقبل، ثم المواجهة المرتقبة مع منتخب غانا يوم 18 يناير ، ويختتم مباريات دوري المجموعات يوم 22 يناير بمباراة منتخب الرأس الأخضر.

فلتر اكوا جيت ٧ مراحل 

عطر عود قديم 

seoranking 

سعر فلاتر المياه  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى