اعلن معنا الآن
حوادثرئيسية

مصرع 7 وإصابة 25 في حادث انقلاب أتوبيس بالمنيا

 

وقع حادث مروري مروع اليوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر 2023، على طريق الصعيد الصحراوي الشرقي أمام قرية الشيخ فضل، بمركز بني مزار ، شمال المنيا، أسفر عن مصرع 7 وإصابة 25 آخرين، وذلك في انقلاب أتوبيس بسبب الشبورة المائية.

 

تفاصيل حادث انقلاب أتوبيس المنيا

وعلم موقع الأول أن اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من عمليات النجدة، بحادث انقلاب أتوبيس بعد اصطدامه بالرصيف بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي، أمام قرية الشيخ فضل، بمركز بني مزار ، شمال المنيا، بسبب الشبورة المائية.

 

وانتقلت سيارات الحماية المدنية، والإسعاف، وتأمين الطرق إلى موقع الحادث، وتبين انقلاب أتوبيس عقب اصطدامه برصيف بسبب غياب الرؤية وانتشار الشبورة المائية. وتسبب الحادث في مصرع 7 أشخاص، وإصابة 25 آخرين من محافظات قنا والأقصر وأسوان والقاهرة.

 

ضحايا حادث انقلاب أتوبيس المنيا

 

ويوضح موقع الاول أن قائمة الضحاياشملت  7 أشخاص، بينهم 4 رجال و3 سيدات، فيما شملت قائمة المصابين 25 شخصًا، بينهم 12 رجلًا و13 سيدة.

 

تشكيل لجنة فنية للتحقيق في حادث أتوبيس المنيا

 

باشرت النيابة العامة التحقيق في الحادث، وأمرت بتشكيل لجنة فنية من إدارة المرور لفحص الحادث وإعداد تقرير حول أسبابه، كما أمرت بضبط قائد الأتوبيس واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث، وتم السيطرة على الحريق الذي نشب في الأتوبيس، كما تم نقل المصابين إلى المستشفيات.

 

محافظ المنيا يُعزى ضحايا حادث الأتوبيس

أعرب محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي عن خالص تعازيه ومواساته لأسر ضحايا حادث المنيا، وأمر بصرف تعويضات عاجلة لأسر الضحايا والمصابين.

SEO Consultant

اللباس الشرعي للمرأة

ما يقال في الصفا والمروة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى