اعلن معنا الآن
حوادث

مصرع ربة منزل وإصابة طالب وطالبه.. سقطوا من منزل

لقيت ربة منزل مصرعها إثر سقوطها من الطابق الثالث في مركز مغاغة بشمال محافظة المنيا، لاختلال توازنها، كما أصيب طالب وطالبه، إثر سقوطهما من الطابق الثاني في حي جنوب مدينة المنيا لاختلال توازنهما، وجري نقلهما إلي المستشفي لتلقي العلاج.

 

سقوط سيدة من الطابق الثالث

علم  أن اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، تلقي إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بسقوط سيدة من الطابق الثالث، في مدينة مغاغة، بسبب اختلال توازنها.

بالانتقال وإجراء التحريات الأولية تبين سقوط “ج.ر” 55 عاما، ربة منزل، من الطابق الثالث بمنزلها الكائن بشارع الشواني بجوار كوبري الصيانة في غرب مدينة مغاغة، وذلك بسبب اختلال توازنها مما أسفر عن مصرعها، وتم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

 

سقوط طالبين من الطابق الثاني

كما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بسقوط شخصين من الطابق الثاني في حي جنوب مدينة المنيا، بسبب اختلال توازنهما.

ويوضح أنه بانتقال فريق البحث الجنائي وإجراء التحريات الأولية، تبين سقوط كلا من: “ح.س” 15 عاما، طالبه، “ع.م” 20 عاما، طالب، من الطابق الثاني بمنزل كائن بعزبة جارحي في حي جنوب مدينة المنيا، مما أسفر عن إصابة الأولي باشتباه كسر بالعمود الفقري والساقين، والثاني بكسر مضاعف بالساق الإيسر وسحجات وكدمات، وذلك بسبب اختلال توازنهما، وتم نقلهما إلي مستشفي التأمين الصحي بمدينة المنيا لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتباشر النيابة العامة التحقيق.

summer activations

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى