اعلن معنا الآن
تعليم وجامعات

مصاريف كلية طب الاسنان بجامعة دراية بالمنيا 2023

مصاريف كلية طب الاسنان بجامعة دراية بالمنيا 2023 ، حيث يبحث الكثير من الطلاب بعد إنتهاء إمتحانات الثانوية العامة عن مصروفات كلية طب الاسنان بجامعة دراية بالمنيا 2023 وخلال السطور القادمة ينشر  كل شيء بخصوص مصاريف كلية طب الاسنان بجامعة دراية بالمنيا 2023.  

 

مصاريف كلية طب أسنان بجامعة دراية بالمنيا الجديدة 2023 .. معلومات عن الجامعة  

تم تأسيس جامعة دراية في محافظة المنيا بمصر في عام 2011، وتم إنشاء الجامعة كمؤسسة تعليمية خاصة تهدف إلى توفير فرص تعليمية عالية الجودة في مختلف التخصصات الأكاديمية. 

و منذ تأسيسها، عملت جامعة دراية بالمنيا على توسيع نطاق برامجها الأكاديمية وتطوير بنيتها التحتية وتعزيز روح البحث العلمي في الجامعة، وتهدف الجامعة إلى تخريج طلاب مؤهلين يمتلكون المعرفة والمهارات اللازمة للمساهمة في تنمية المجتمع وتحقيق التقدم الاقتصادي والاجتماعي. 

 

مصروفات كلية طب الاسنان بجامعة دراية بالمنيا 2023 .. كليات الجامعة  

و يستعرض  جامعه دراية المنيا و عددًا من الكليات والمعاهد التي تضمها و تقدم مجموعة واسعة من التخصصات والبرامج الأكاديمية. إليك قائمة الكليات التي تتبع جامعة دراية: 

  1. كلية الصيدلة 
  2. كلية التجارة وإدارة الأعمال 
  3. كلية العلاج الطبيعي والتأهيل 
  4. كلية طب الاسنان 

هذه قائمة تشمل بعض الكليات الرئيسية، وقد تتوفر كليات وبرامج إضافية في جامعة دراية تعتمد على التطورات الأكاديمية واحتياجات السوق. 

 

مصاريف كلية طب الاسنان بجامعة دراية بالمنيا 2023 .. الشروط 

و ينشر   شروط الالتحاق في جامعه درايه بالمنيا و تختلف قليلاً حسب التخصص والمستوى الأكاديمي الذي ترغب في التقديم إليه (بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه). ومع ذلك، هناك بعض الشروط العامة التي يجب توفرها للالتحاق بالجامعة. إليك بعضًا من الشروط المحتملة: 

شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها: يجب تقديم شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها وأن تكون معترف بها من قبل الجهات المختصة. 

نتائج الامتحانات القياسية: يجب تقديم نتائج الامتحانات القياسية المعترف بها، مثل امتحان القدرات أو امتحانات القبول الجامعي المحددة من قبل الجامعة. 

تقديم طلب الالتحاق: يجب تقديم طلب الالتحاق بالجامعة وملء النماذج والاستمارات المطلوبة من قبل الجامعة. 

المقابلة الشخصية: قد يتطلب بعض البرامج إجراء مقابلة شخصية لتقييم مهاراتك واهتماماتك الأكاديمية. 

الشهادات السابقة: قد تتطلب بعض البرامج تقديم الشهادات السابقة، مثل الدبلومات أو الشهادات الجامعية السابقة (في حالة الالتحاق ببرنامج الماجستير أو الدكتوراه). 

 

مصروفات كلية طب الاسنان بجامعة دراية بالمنيا 2023 .. عنوان الجامعة 

للتواصل مع جامعة دراية بالمنيا، يمكنك استخدام الطرق التالية: 

الموقع الإلكتروني: يحتوي موقع الجامعة على معلومات مفصلة عن الجامعة وبرامجها الأكاديمية والتخصصات المتاحة، بالإضافة إلى الخدمات والأنشطة الطلابية والإدارية المتاحة. يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني على العنوان التالي: http://www.daralulum.edu.eg/ 

البريد الإلكتروني: يمكنك التواصل مع الجامعة عبر البريد الإلكتروني الخاص بها على العنوان التالي: info@daralulum.edu.eg 

الهاتف: يمكنك الاتصال بالجامعة عبر الهاتف على الأرقام التالية: 086/2313444 – 086/2313300 – 086/2313333 

العنوان: يمكنك زيارة الجامعة شخصياً على العنوان التالي: مدينة دراية – المنيا – مصر 

وسائل التواصل الاجتماعي: يمكنك متابعة جامعة دراية بالمنيا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وتويتر وانستغرام ويوتيوب، حيث تنشر الجامعة أحدث الأخبار والفعاليات والأنشطة على هذه المنصات. 

 

مصاريف كلية طب الاسنان بجامعة دراية بالمنيا 2023  

وفي إطار البحث عن مصروفات كلية طب الاسنان بجامعة دراية بالمنيا 2023 ينشرها  كالاتي:  

مصاريف كلية طب الفم والأسنان جامعة دراية: 115 ألف جنيه، يسدد منها 57500 جنيه بكل فصل دراسي. 

   

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى