اعلن معنا الآن
تعليم وجامعات

مصاريف المعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية بالتجمع الأول

مصاريف المعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية بالتجمع الأول ، تتذايد معدلات بحث طلاب المرحلة الثالثة حول هذا الموضوع ، خاصة في الفترة الحالية بعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة علمي وأدبي ، يهتم المقبولين بهذا المعهد بمعرفة مصروفاته، في السطور القادمة نستعرض التفاصيل. 

 

مصاريف المعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات الادارية بالتجمع الأول 

يسعى العديد من الطلاب الحاصلين على شهادات الثانوية العامة والفنية وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية إلى الالتحاق بهذا المعهد بعد انتهاء دراستهم في المرحلة الثانوية. ويعتبر هذا المعهد وجهة مفضلة للعديد من الطلاب لاحتوائه على برامج تعليمية تركز على مجالات الحاسبات ونظم المعلومات الإدارية.  

وعلم أن المعهد يقدم برامج تعليمية متنوعة وشاملة في مجالات الحاسبات ونظم المعلومات الإدارية، مما يجعله وجهة مثالية للطلاب الذين يسعون لتطوير مهاراتهم ومعرفتهم في هذا المجال الحيوي.   

 

مصروفات المعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية بالتجمع الأول   

يتم قبول الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة في شعبتيها، وأيضًا الحاصلين على شهادات ثانوية أخرى معترف بها من الدول العربية والأجنبية. كما يتم قبول الطلاب الحاصلين على شهادات الثانوية التجارية بنظاميها الثلاثة والخمسة سنوات، والحاصلين على شهادة الثانوية الفنية في مجال الإدارة والخدمات. بالإضافة إلى ذلك، يتم قبول الطلاب الذين حصلوا على دبلوم من المعاهد الفنية التجارية والفنية الصناعية، وأيضًا الحاصلين على دبلوم من معاهد الإدارة والسكرتارية. 

 

مصاريف المعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية بالتجمع الأول 

ويوضح أن مصروفات المعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات الادارية بالتجمع الأول في الفرقة الأولى تدفع كالاتي: تبلغ قيمة الساعة الواحدة 191 جنيهًا، بالإضافة إلى 320 جنيهًا للمصروفات الإضافية، وبذلك يكون إجمالي المصروفات 6623 جنيهًا على الأقل للعام الدراسي، ويتطلب ذلك 33 ساعة دراسية كحد أدني. 

red roses flower bouquet

مصروفات المعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية بالتجمع الأول   

يتم قبول الطلاب الحاصلين على دبلوم المعاهد الفنية التجارية في شعبة نظم المعلومات وعلوم الحاسب في الفرقة الثانية بشعبة نظم المعلومات الإدارية فقط. ومع ذلك، يجب على الطالب أن يتحمل تحميلًا إضافيًا من المقررات، وتشمل ذلك مادة الإدارة العامة وأساسيات البرمجة الهيكلية وجزءًا من مقرر الرياضيات والتأمين. 

SEO Ranking 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى