اعلن معنا الآن
رئيسيةمنوعات وغرائب

مسلسل عثمان الحلقه 136 … الأحداث والقنوات الناقلة

 

مسلسل عثمان الحلقه 136، حيث يبحث الكثير من عشاق الدراما التاريخية عن موعد عرض الحلقة والقنوات الناقلة ليها، حيث حقق مسلسل المؤسس عثمان، الذي يحكي قصة حياة عثمان الأول، مؤسس الدولة العثمانية، نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، حيث يحظى بمتابعة ملايين المشاهدين.

 

أحداث المسلسل عثمان الحلقه 136

ويوضح أن أحداث مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس تدور حول السيرة الذاتية لعثمان الأول، مؤسس الدول العثمانية، ويعرض المسلسل الأحداث التاريخية في إطار تشويقي ودرامي، يجعل جمهوره يترقب عرض كل حلقة جديدة.

ويتناول المسلسل الصراعات التي خاضها عثمان الأول من أجل تأسيس دولته، حيث يواجه العديد من التحديات من الأعداء، سواء من البيزنطيين أو الصليبيين أو الخونة من داخل قبيلته.

يتميز المسلسل بإنتاجه الضخم وتصويره المبهر، كما يضم مجموعة من الممثلين الموهوبين، الذين يقدمون أداءً رائعًا، ويواصل مسلسل المؤسس عثمان تحقيق نجاحات كبيرة، ويحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي، حيث يُعد من المسلسلات التاريخية الأكثر مشاهدة في المنطقة.

ومن المتوقع أن يستمر مسلسل المؤسس عثمان في تحقيق النجاحات في المواسم القادمة، حيث يحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور العربي، ويُعد مسلسل المؤسس عثمان من المسلسلات التاريخية الهامة، التي تتناول قصة مؤسس الدولة العثمانية، وهو مسلسل يستحق المشاهدة، حيث يجمع بين الإثارة والتشويق والتاريخ.

 

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 136

ويشير  ه تم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136، أمس الأربعاء 15 نوفمبر 2023، على قناة ATV التركية، الساعة الـ 8 مساءًا بتوقيت تركيا، لتُعاد مدبلجة اليوم الخميس 16 نوفمبر، في تمام الساعة الـ 9 مساءاً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، علي القنوات الفضائية العربية.

يذكر أن الحلقات الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس، تعرض كل أربعاء من كل أسبوع، وتعاد مدبلجة في كل خميس من كل أسبوع علي القنوات الفضائية العربية.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136

 

تستمر القنوات العربية في عرض مسلسل “المؤسس عثمان” الجزء الخامس، والذي يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي.

وفيما يلي قائمة القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136:

  1. قناة ATV التركية: تعرض الحلقة على الهواء مباشرة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، بالإضافة إلى قنواتها الفضائية.
  2. قناة الفجر الجزائرية: تعرض الحلقة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.
  3. قناة اليرموك الأردنية: تعرض الحلقة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة.
  4. قناة مصر أم الدنيا: تعرض الحلقة في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة.

دله عمانيه 

أبطال مسلسل عثمان الحلقه 136

ويشارك في مسلسل عثمان الموسم الخامس عدة نجوم وأبرزهم: « الفنان بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكج، نور الدين سونماز، وجلال آل»، حيث يقدم هؤلاء الممثلون أداءً رائعًا، ويساهمون في نجاح المسلسل بشكل كبير.

ماهو سيو 

marketing agency egypt

فلتر تانك 3 مراحل 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى