اعلن معنا الآن
رياضةمنوعات وغرائب

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 5 : قصة البطل الإسلامي الذي حرر القدس

 

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 5، حيث أن مسلسل صلاح الدين الأيوبي هو مسلسل تاريخي تركي يتناول حياة البطل الإسلامي صلاح الدين الأيوبي، ويحكي قصته منذ ولادته في تكريت عام 1137 م، وحتى وفاته في دمشق عام 1193 م.

 

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 5

تدور أحداث المسلسل في القرن الثاني عشر الميلادي، خلال فترة الحروب الصليبية التي كانت تحاول السيطرة على الشرق الأوسط. يُركز المسلسل على سيرة صلاح الدين الأيوبي، ويبرز شجاعته وحسن خلقه وحنكته، كما يحكي كيف استطاع توحيد المسلمين وسحق الصليبين، واستعادة القدس بعد أن ظلت في أيديهم لمدة 88 عاماً.

 

أبطال مسلسل صلاح الدين الأيوبي

وبسبب البحث المستمر عن مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 5، يوضح موقع الأول أبطال المسلسل ، حيث قام بدور البطولة في مسلسل صلاح الدين الأيوبي الممثل التركي أوغور جونيش، الذي جسد شخصية صلاح الدين الأيوبي. كما شارك في المسلسل عدد من الممثلين الأتراك البارزين، منهم:

 

  1. محمد علي نور أوغلو بدور نور الدين زنكي
  2. ديلين دوار بدور فاطمة
  3. كان شاكير بدور ريتشارد قلب الأسد
  4. توفانا توركاي بدور إيزابيل ملكة فرنسا

هل يجوز بلع الريق في الصيام

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 5

حقق مسلسل صلاح الدين الأيوبي نجاحًا كبيرًا في تركيا والعالم العربي، حيث تم عرضه في أكثر من 20 دولة. كما تم ترشيحه لجائزة إيمي الدولية لأفضل مسلسل درامي في عام 2015.

وحصل مسلسل صلاح الدين الأيوبي على تقييم 7.6/10 على موقع IMDb، وهو تقييم جيد يعكس نجاح المسلسل وجماهيريته.

 

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 5

ووفقا لمصادر مقربة من فريق عمل المسلسل التاريخي، فإنه تقرر تأجيل عرض الحلقة الخامسة من المسلسل بسبب وفاة والدة أحد العاملين في الإنتاج.

ويوضح موقع الاول أن مسلسل صلاح الدين الأيوبي هو مسلسل تاريخي ضخم يروي قصة أحد أهم الشخصيات الإسلامية في التاريخ. المسلسل من إنتاج ضخم، ويتميز بإخراج جيد وأداء ممثلين مميزين. إذا كنت من محبي التاريخ الإسلامي، فإن مسلسل صلاح الدين الأيوبي هو بالتأكيد من المسلسلات التي يجب عليك مشاهدتها.

SEO Specialist 

دعاء العمره لنفسي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى