اعلن معنا الآن
منوعات وغرائب

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 34 الجديدة 

 

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 34 الجديدة مترجمة للعربية ايجي بيست، يعد مسلسل طائر الرفراف من أهم الأعمال الدرامية التركية التي حققت نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة، حيث حصد ملايين المشاهدات منذ بدء عرضه في هذا الموسم.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 34

 

وعلم  أن الكثيرون من عشاق الدراما التركية ينتظروا عودة عرض مسلسل طائر الرفراف وتحديد موعد بثه والقنوات التي ستعرضه، حتى يتمكنوا من متابعة الأحداث المحببة والمشوقة التي أثارت الجدل منذ بداية عرضه في أواخر سبتمبر الماضي.

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 34 الجديدة 
مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 34 الجديدة

ولكن توقف عرض المسلسل بسبب الكارثة الطبيعية التي حدثت بين تركيا وسوريا في السادس من فبراير الماضي، والتي أدت إلى وفاة العديد من الأشخاص وتدمير الكثير من المنازل والممتلكات.

أحداث الحلقة 34 من مسلسل طائر الرفراف

 

ومن المتوقع أن يتابع المشاهدون في الحلقة الرابعة والثلاثين من مسلسل طائر الرفراف تطورات الأحداث ومغامرات الشخصيات، حيث ستتركز الأحداث حول قرار الأغا الحازم بتزويج حفيده فريد الذي يتمتع بسمعة سيئة بسبب سلوكه المتهور، من فتاة تليق به، مما يؤدي إلى صراع بين سيران وسونا، الشقيقتان اللتان تتنافسان على قلب فريد بعد أن يختار للزواج من سيران.

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 34 الجديدة 
مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 34 الجديدة

قصة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 34

 

وقال مصدر  أن مسلسل طائر الرفراف يجذب العديد من المشاهدين بسبب قصته المثيرة والجريئة، والتي تتضمن عناصر من الحب والعائلة والصداقة والحرب والسياسة. كما يتميز المسلسل بأداء فني مميز من قبل الممثلين الرائدينيين والمخرجين وفريق الإنتاج، مما يجعله يحظى بمتابعة واسعة وشعبية في العالم العربي والعالم بأسره.

 

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 34

 

حتى الآن، لم يتم الإعلان عن موعد عرض الحلقة الرابعة والثلاثين من مسلسل طائر الرفراف بشكل رسمي، ولكن من المتوقع أن يتم عرضها على القنوات التركية المختصة قريبًا، ومن ثم ستتاح للمشاهدين في العالم العربي بترجمة إلى اللغة العربية على الإنترنت.

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 34 الجديدة 
مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 34 الجديدة

وفي النهاية، يتطلع عشاق مسلسل طائر الرفراف إلى عودة عرض الحلقات الجديدة بشوق وحماس، ويأملون في أن تتابع الأحداث المشوقة والمثيرة التي تحمل الكثير من الأحداث المفاجئة والمفعمة بالعاطفة والتشويق. ويتمنون أن يتم عرض الحلقات الجديدة بأسرع وقت ممكن، وأن يتم إعادة إحياء هذا المسلسل الناجح بأسرع وقت ممكن، بعد توقفه بسبب الكارثة الطبيعية الأخيرة التي حدثت في المنطقة، والتي أسفرت عن وفاة العديد من الأشخاص وتدمير الكثير من الممتلكات.

أبطال مسلسل الطائر الرفراف التركي الحلقة 34

ويستعرض  أبرز الفنانين الأتراك المشاركين في الحلقة 34 من مسلسل “الطائر الرفراف” كالتالي:

يجيت تونكاي “لطيف”.

دوغوكان بولات “فؤاد”.

هوليا ديار “شفيقة”.

شيتين تيكندور “الأغا” خالص.

بوتشي بوسه كهرمان “بيلين”.

بيريل بوزام “سونا”.

اوزنور سيرتشيلار “اسومان”.

غولسين سانتير اوغلو “التزام”.

جانسو باكير “ايبو”.

إمري التوغ “أورهان”.

عفراء ساراتش أوغلي سيران.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى