اعلن معنا الآن
حوادثرئيسية

 الحج في الطيارة .. تفاصيل مستريحة الحجاج في الغردقة

مستريحة الحجاج في الغردقة ، ضبطت أجهزة الأمن في محافظة البحر الأحمر ، متهمة بالنصب على المواطنين ، وتحخصيل مبالغ مالية منهم، بعد إيهامهم بأن تلك الأموال مقابل تأدية مناسك الحج، وتبين فيما بعد أنها رحلات وهمية.

 تفاصيل واقعة مستريحة الحجاج في الغردقة

وعلم موقع الاول ، أن واقعة مستريحة الحجاج في الغردقة تلقى بها اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر،  إخطارا يفيد بتحرير عدد من المواطنين محضر رقم 12888 لسنة 2023 جنح قسم أول الغردقة، ضد سيدة تدعى “ي ع ه” تبلغ من العمر 37، اوهمتهم بتنظيم رحلات للحج.

 

مستريحة الحجاج في الغردقة تجمع مبالغ مالية

 

ووقال مصدر لموقع الأول أن (مستريحة الحجاج في الغردق) قامت بتحصيل مبالغ مختلفة من المواطنين تراوحت مابين 150 إلى 210 ألف جنيه، نظير رحلة الحج، إلا أنهم عقب وصولهم إلى مطار جدة اكتشفوا أنهم وقعوا ضحية للنصب، وعادوا مرة أخرى إلى مصر.

 

وفي يوم 26 مارس شهدت محافظة سوهاج إلقاء القبض على مستريحة جديدة قامت بالنصب على عدد من المواطنين بالمحافظة، حيث ضبطت الأجهزة الأمنية بسوهاج سيدة أربعينية، استولت على 825 ألف جنيه من عدة أشخاص لتوظيفها في تجارة المفروشات مقابل أرباح شهرية؛ لكنها لم تف بوعدها، أو ترد أصل المبلغ.

وعلم موقع الاول أن اللواء محمد عبد المنعم الشرباش، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من اللواء محمد زين، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، يفيد بورود بلاغ لقسم أول سوهاج يتضمن بلاغ المدعو «ماجد ث ك ط»، والبالغ من العمر 44 عامًا، ترزي ويقيم دائرة قسم ثان سوهاج، و3 آخرين يقيمون دائرة المحافظة، بتضررهم من المدعوة «هناء ظ ع م»، والبالغة من العمر 41 عامًا، حاصلة على معهد فني صناعي، وتقيم دائرة قسم ثان سوهاج، لقيامها بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 825 ألف جنيه لتوظيفها في مجال تجارة المفروشات وتجهيز العرائس وقاعات الأفراح، مقابل أرباح شهرية، إلا أنها لم تف بوعدها أو ترد تلك المبالغ.

وقال مصدر أمني لـ موقع الأول، بأن اللواء محمد عبد المنعم الشرباش، أصدر تعليماته لرجال المباحث بقسم أول سوهاج بضرورة التأكد من صحة الواقعة، وسرعة إلقاء القبض على المدعوة «هناء ظ ع م»، قبل أن تلوذ بالهرب.

professional seo company

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى