اعلن معنا الآن
تعليم وجامعات

مراجعات مجانية لطلاب الثانوية العامة بسمالوط.. المواعيد والتفاصيل

أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن في مركز سمالوط بشمال محافظة المنيا، مبادرة “طلاب فائقين من أجل مصر”، وتهدف إلى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر من البسطاء ومحدودي الدخل ومساندتهم في مواجهة تكاليف الدروس الخصوصية، وذلك بتقديم المراجعات النهائية مجاناً لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية في مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية، بإشراف أمانة التعليم والبحث العلمي وأمانة المهنيين بمركز سمالوط، ومعاونة أمانات الإعلام والشباب والمرأة.

 

مبادرة طلاب فائقين من أجل مصر بسمالوط

وقال النائب محمد نشأت العمدة أمين مستقبل وطن بمحافظة المنيا، في تصريحات  إن المبادرة تأتي تأكيدًا على دور الحزب في المجتمع، حيث ستنطلق فاعليات المبادرة في قاعة السينما بمعصرة سمالوط يوم الاثنين من كل أسبوع، بدءًا من الإثنين المقبل الموافق 22 مايو الجاري، وسيكون موعد الدروس بالنسبة للطالبات من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا، وللطلاب من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الثالثة عصرًا، والتسجيل يكون في يوم حضور المراجعات.

 

جدول مراجعات الثانوية العامة بسمالوط

ويوضح أن جدول مبادرة “طلاب فائقين من أجل مصر” للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة في مركز سمالوط، يبدأ يوم الاثنين 22 مايو الجاري بمادة اللغة العربية للمعلم مؤمن الليثي، من الساعة العاشرة صباحا وحتي 12 ظهرا، للبنات، ومن الساعة 1 ظهرا وحتي 3 ظهرا، للبنين، وذلك بقاعة السينما.

ويوم الاثنين 29 مايو الجاري مادة اللغة الإنجليزية للمعلم وجيه جمال، بنفس القاعة، من 10 صباحا لـ12 ظهرا للبنات، ومن 1 ظهرا حتي 3 ظهر للبنين.

ويوم الاثنين 5 يونيو المقبل، مادة اللغة الفرنسية للمعلم عادل عزيز، بنفس القاعة، من 10 صباحا لـ12 ظهرا للبنات، ومن 1 ظهرا حتي 3 ظهرا للبنين.

giveaways suppliers in egypt

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى