اعلن معنا الآن
تعليم وجامعات

مدير مديرية تعليم المنيا يلتقي بخريجي مبادرة ألف معلم

 

عقد حمدي مصطفى مدير مديرية التربية والتعليم بالمنيا، لقاءً ودياً مع المعلمين من خريجى المبادرة الرئاسية ألف معلم، وذلك بتسليمهم الشهادات المؤمنة.

 

ويوضح موقع الأول أن ذلك جاء في إطار تشجيع الدولة المصرية للقيادات الشابة وتمكينهم من شغل المناصب القيادية، وفي إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

 

أعرب حمدي مصطفى مدير المديرية ، في تصريحاته التي ينشرها الاول ، عن بالغ سعادته بالنموذج المشرف لمعلمي المنيا وحصولهم على دبلومة القيادة التربوية والأمن القومي، وضرورة الاستفادة من البرنامج التدريبي للقيادة الشابة والحفاظ على نتائجها، بما يعود بالنفع على تعليم المنيا ونجاح المنظومة التعليمية بها، من خلال الممارسات الصحيحة.

 

وشدد وكيل الوزارة ، على دور المعلم كقدوة للطلاب والمجتمع وخلق روح الولاء والانتماء للوطن، وضرورة الاستفادة من الخبرات السابقة ونتائج تبادل المهارات والخبرات بين المعلمين المتدربين من جميع المحافظات خلال التدريب، واستغلال كافة الإمكانيات المتاحة للارتقاء بالمدرسة والتعامل مع البيئة المحيطة من معلمين وطلاب ومجتمع محلي لتطبيق التدريب عملياً وواقعياً.

 

جاء ذلك بحضور علي الصغير مدير عام الشؤون التنفيذية، ابتسام محمد مدير شؤون العاملين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى