اعلن معنا الآن
أخبار

مدفوعة الأجر… الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بأن يكون يوم الخميس الموافق 4 من شهر مايو عام 2023 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام والقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال.

مجلس الوزراء يعلن موعد إجازة عيد العمال

وقال مصدر ، أن خلال الساعات القليلة الماضية، أعلن رئيس مجلس الوزراء، ترحيل موعد إجازة عيد العمال 2023 لتكون يوم الخميس 4 مايو إجازة رسمية بدلا من يوم الإثنين 1 مايو.

وفي سياق آخر، علم  أن رئيس مجلس الوزراء، أعلن على هامش جولة تفقدية لعدد من المصانع ومشروعات الإسكان في المدن الجديدة، إن الدولة لم ترفع سعر الخبر وتتحمل فرق التكلفة، فضلًا عن أنها عملت على زيادة سعر شراء إردب القمح من المزارعين من أجل تشجيعهم.

تصريحات رئيس مجلس الوزراء

وأوضح مدبولي، أن اقتصاد مصر في وضع جيد يمكن من خلاله الالتزام بـ سداد التزاماته، مؤكدا أن الدولة لم تخفق في سداد التزاماتها.

كما تابع مدبولي رئيس مجلس الوزراء  الموقف التنفيذي لمشروع عمارات روضة العبور إسكان أهالي المناطق غير الآمنة الذي تنفذه هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة؛ بحي سلام ثان، ويتمثل في إنشاء عدد 134 عمارة سكنية بالأرض المُخصصة بحي السلام كـ مشروع إسكان بحي السلام طريق بلبيس الصحراوي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى