اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضة

قرار جديد من ليفربول بعد دعم محمد صلاح لفلسطين

 

بعد دعم محمد صلاح للقضية الفلسطينية، اتخذت إدارة نادي ليفربول إجراءات للتعامل مع الوضع. قامت الإدارة بإصدار تحذير للاعبي الفريق والجهاز الفني بعدم التعليق على الأحداث الجارية حاليًا، وذلك في محاولة للحفاظ على تركيز الفريق وتجنب أي تأثير سلبي على الأداء الرياضي.

وعلم ، أن إدارة النادي فرضت تعليمات صارمة خلال الفترة الأخيرة تطالب اللاعبين بعدم التدخل في الأحداث الحالية في غزة وعدم نشر أي تعليقات جديدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يهدف هذا الإجراء إلى تجنب أي توترات أو صراعات غير مرغوب فيها والحفاظ على استقرار الفريق.

وقال مصدر ل  ، أن توجيهات الإدارة تركزت على ضرورة تركيز الفريق على المرحلة المقبلة والأهداف الرياضية المستقبلية. يُطلب من اللاعبين توجيه كل تركيزهم وجهودهم نحو تحقيق النجاح الرياضي، دون أن يتشتتوا بالأحداث السياسية الجارية.

 

محمد صلاح يخرج عن صمته

ويث الدولي المصري منذ قليل برسالة مصورة باللغة الإنجليزية ، طالب فيها بإيقاف ما يحدث في غزة وإدخال المساعدات الإنسانية على الفور.

 

محمد صلاح يطالب بإدخال المساعدات

وقال صلاح في رسالته على مواقع التواصل الاجتماعي: “ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة”.

وتابع صلاح: شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذ أسابيع، جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها”.

وطالب صلاح بضرورة وقف (المجازر) التي تحدث في غزة، قائلًا: “يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها، ويجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا”.

وتابع: “يمر سكان غزة بأوضاع مزرية، بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى ، يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا”.وأتم صلاح رسالته الصوتية: “أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء، والإنسانية يجب أن تسود”

هشام مطر

صلاح يتبرع دعما لفلسطين

وكان قد أعلن الهلال الأحمر المصري دعم صلاح  لأهالي فلسطين بمبلغ مالي ضخم لم يعلن حتى الآن عن قيمته الحقيقية ، إلا أن الأرقام المتداولة عن مصادر قريبة من اللاعب أكدت أن محمد صلاح تبرع لدعم فلسطين باكثر من مليون ونصف دولار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى