اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضة

وكيل محمد صلاح يكشف حقيقة رحيلة الي اتحاد جدة السعودي

كشف رامي عباس وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي عن حقيقة رحيل اللاعب لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال رامي عباس عبر حسابة الشخصي تويتر موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي، وينقلها م  إن الحديث عن انتقال محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي الي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي في موسم الانتقالات الصيفية الجاري عاري تماما من الصحة.

وأضاف لكن كان يرغب محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي في الرحيل لم يكن يقدم على تجديد عقده في الصيف الماضي.

ويوضح  ن صحف سعودية كانت قد أكدت أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي قد عرض على محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي مبلغ 6 مليار جنية لمدة اربع سنوات من اجل الانتقال له في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأضافت الصحف أن أيضا الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي كان سوف يعرض 60 مليون يورو على الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي من اجل الحصول على اللاعب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى