اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضة

محمد صلاح يصنع هدفا في خسارة ليفربول أمام باين ميونخ

خسر فريق ليفربول الإنجليزي من بايرن ميونخ الالماني بأربعة اهداف مقابل ثلاثة خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد سنغافورة الوطني ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2023-2024.

احداث مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

ويوضح  أن كودي جاكبو احرز الهدف الأول لفريق ليفربول أمام بايرن ميونخ في الدقيقة 3 من عمر المباراة، بعد تصويبه رائعة من جاكبو من داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول، وأضاف فيرجيل فان دايك الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 26 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية رائعة من روبرتسون من ركلة ركنية من الطرف الأيمن على رأس فان دايك الذي ارتقى بشكل رائع ووضع الكورة في الشباك.

وسجل سيرجي جنابري هدف تقليص الفارق لفريق البايرن في الدقيقة 33 من عمر المباراة، بعد اختراق رائع من جنابري مهاجم بايرن ميونخ داخل منطقة الجزاء وانفرد بالمرمى وسدد الكرة داخل الشباك.

وأحرز ساني الهدف الثاني لفريق البايرن في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بعد تمريرة من جنابري إلى ساني الذي استلم الكرة بشكل رائع داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وسجل لويس دياز الهدف الثالث لفريق ليفربول أمام البايرن في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح إلى دياز الذي راوغ المدافع داخل منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة في مرمي الفريق البافاري.

وأحرز يوسيب ستانشيتش هدف التعادل للبايرن في الدقيقة 81 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح فريق بايرن ميونخ على رأس المهاجم الذي سدد كرة تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى يوسيب ستانشيتش الذي سدد الكرة في الشباك.

وعلم  أن اللاعب فرانس كراتزيج احرز الهدف الرابع لفريق البايرن في الدقيقة 90 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من دي ليخت إلى فرانس الذي سدد كرة قوية من يسار منطقة الجزاء سكنت شباك حارس مرمى ليفربول.

 

تشكيل مباراة ليفربول وبايرين ميونخ

بدأ ليفربول مباراة بايرن ميونخ بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: أليسون بيكر

الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون

خط الوسط: جونز، ماك أليستر، سوبوسلاي

الهجوم: جوتا، محمد صلاح، جاكبو

وكان تشكيل البايرن كالتالي:

حراسة المرمى: ماتياس سومير.

خط الدفاع: بنجامين بافارد، كيم، أوباميكانو، ألفونسو ديفيز

خط الوسط: جوشوا كيميتش، لايمار، موسيالا

الهجوم: ليروي ساني، سيرجي جنابري، ماتياس تيل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى