اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضة

محمد صلاح يتصدر التشكيل المثالي لمنتخب العرب 2023

محمد صلاح ، تلقى قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بشرى سارة تزامنا مع احتفاله بعيد ميلاده الـ31 اليوم الخميس الموافق 15 يونيو 2023، بعدما تصدر التشكيل الأفضل للعرب في الموسم المنقضي.

نجم ليفربول محمد صلاح

وتصدر محمد صلاح تشكيل منتخب العرب، وفقا لما ذكرته شبكة «سوفا سكور» العالمية المتخصصة بالإحصائيات، عن التشكيل المثالي للاعبين العرب الأعلى تقييما في جميع المسابقات لموسم 2022-2023، كما جاور لاعب ليفربول علي معلول وأحمد سيد زيزو، ثنائي الأهلي والزمالك.

وعلم أن  التشكيل المثالي للاعبين العرب شهد تواجد 4 لاعبين من الدوري المصري الممتاز، و5 لاعبين من دوري روشن السعودي للمحترفين، ولاعب واحد من الدوري الإنجليزي الممتاز والهولندي.

وجاء التشكيل المثالي للاعبين العرب الأعلى تقييما في المسابقات، التي تشملها قاعدة بيانات «سوفاسكور» الإحصائية للموسم الماضي مكونا من:

حراسة المرمى: محمود أبو السعود (المقاولون العرب).

خط الدفاع: محمد الشيبي (بيراميدز) – مروان سعدان (الفتح السعودي) – أحمد شراحيلي (الاتحاد السعودي) – علي معلول (الأهلي).

خط الوسط: فيصل فجر (الوحدة السعودي) – أسامة طنان (إن إي سي نيميخين الهولندي) – مراد باتنا (الفتح السعودي) – سعد بقير (أبها السعودي) – أحمد سيد زيزو (الزمالك).

الهجوم: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي).

أسطورة ليفربول يتوقع رحيل محمد صلاح

وتوقع روبي فاولر، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، أن يحاول كل من نادي ريال مدريد الإسباني ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح، نجم الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية. وجاء ذلك في مقال كتبه فاولر في صحيفة “ميرور” البريطانية. وأشار فاولر إلى أنه لا يجب على جماهير ليفربول القلق بشأن احتمالية رحيل صلاح، حيث يمتلك اللاعب عقداً طويلاً مع الفريق حتى صيف عام 2025، ويتمسك النادي بلاعبه النجم في الموسم المقبل. وعلى الرغم من تغريدة صلاح في نهاية الموسم الذي عبر فيها عن قلقه بسبب غياب ليفربول عن دوري أبطال أوروبا، إلا أن فاولر يرجح أن يكون ذلك نتيجة لتعليمات من وكيل اللاعب.

ونجح محمد صلاح في التأهل رفقة منتخب الفراعنة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم والمقرر إقامتها بكوت دي فوار يناير من عام 2024، بعد الفوز على غينيا بهدفين مقابل هدف

summer giveaways

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى