اعلن معنا الآن
محافظات

محافظ أسيوط يتفقد محطة مياه مدينة ناصر الجديدة

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، مشروع محطة مياه الشرب في مدينة ناصر الجديدة، بالإضافة إلى بعض المشروعات الأخرى للبنية التحتية. تأتي هذه الجولة في إطار الاهتمام الكبير من الرئيس عبدالفتاح السيسي بتنمية الصعيد وإقامة مجتمعات عمرانية متكاملة جديدة.

“مليار جنيه ” تكلفة مشروت محطة مياه الشرب بمدينة ناصر

ويوضح  أن بدأت الجولة بتفقد محطة مياه الشرب في مدينة ناصر، حيث تم تنفيذها على مساحة 31 فدانًا، بطاقة إجمالية تبلغ 125 ألف متر مكعب في اليوم. يبلغ تكلفة المشروع الكلية 1.8 مليار جنيه، وتم متابعة مراحل تنفيذ المشروع، وتأكيد ضرورة الانتهاء من المرحلة الأولى في الأشهر القادمة وفقًا للخطة الزمنية والمواصفات الفنية.

متابعة محافظ أسيوط لبعض المشروعات العمرانية والسكنية

ويتابع  ان المحافظ قد قام بمتابعة نسب التنفيذ لبعض المشروعات العمرانية والسكنية في مدينة ناصر الجديدة، وأعرب عن دعمه الكامل وإزالة العقبات التي تعترض استكمال المرافق والبنية التحتية بالمدينة، من أجل جذب السكان والاستثمارات الجديدة. كما التقى ببعض المهندسين المشرفين على الأعمال والعاملين، واستمع إلى شرح المهام المكلفة بها، وأكد أهمية الجودة في التنفيذ والالتزام بالمواصفات الفنية والجدول الزمني للأعمال.

 

كما استمع المحافظ إلى شرح حول مشروع محطة كهرباء المدينة التي تغذي مدينة ناصر بالكامل، وتتألف من 9 موزعات ومحول بقدرة 66 كيلو فولت وتكلفة إجمالية قدرها 60 مليون جنيه. وأشاد بنسب التنفيذ في المشروع والجهود المبذولة من قبل الشركة المنفذة.

مدينة ناصر الجديدة إحدى مدن “الجيل الرابع ” فى الهضبة الغربية

تجدر الإشارة إلى أن مدينة ناصر الجديدة تعتبر إحدى مدن الجيل الرابع في منطقة الهضبة الغربية، حيث تضم مناطق سكنية وترفيهية واقتصاديةوخدمات أخرى متكاملة. تهدف هذه المشاريع إلى تعزيز التنمية الشاملة في المنطقة وتحسين جودة الحياة للسكان.

 

من خلال جولته، أكد محافظ أسيوط عصام سعد التزامه بتنفيذ هذه المشروعات بأعلى مستويات الجودة وفقًا للمواصفات الفنية المطلوبة. كما أشاد بالجهود المبذولة من قبل الشركات المشاركة في تنفيذ المشاريع وأعرب عن دعمه الكامل لإزالة أي عقبات تعترض تقدم الأعمال.

توفير مياه نظيفة وصحية لسكان مدينة ناصر الجديدة قريبا

يعد تنفيذ مشروع محطة مياه الشرب في مدينة ناصر الجديدة من الأهمية القصوى، حيث سيتم توفير مياه نظيفة وصحية لسكان المدينة. وتعد المحطة جزءًا من جهود الحكومة المصرية لتوفير خدمات البنية التحتية الأساسية للمدن الجديدة والمناطق النامية.

تأتي هذه الجولة في سياق الجهود المستمرة لتطوير الصعيد المصري، حيث يولي الرئيس عبدالفتاح السيسي اهتمامًا كبيرًا لتحقيق التنمية في المناطق الريفية وتحسين مستوى الحياة للمواطنين. تتضمن هذه الجهود إقامة مشروعات للبنية التحتية، مثل الطرق والمدارس والمستشفيات والمحطات والمرافق العامة، إضافة إلى تعزيز فرص العمل وتشجيع الاستثمار في المنطقة.

هذه الجولة التفقدية تعكس التزام الحكومة المصرية بتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة للمواطنين في جميع أنحاء البلاد، وتؤكد على أهمية الاستثمار في البنية التحتية كأساس للتنمية الشاملة.

افضل حماية للايفون

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى