اعلن معنا الآن
رياضة

إقامة مباراة بايونيرز وطنطا بدون جمهور علي هذا الملعب 

مباراة بايونيرز وطنطا .. قررت لجنة مسابقات القسم الثاني برئاسة مجدي الشيخ، إقامة مباراة بايونيرز ضد نادي طنطا في الجولة 27 من دوري القسم الثاني بمجموعة بحري يدون حضور جماهيري.

خطاب منع الجمهور مباراة بايونيرز وطنطا

وأرسلت لجنة مسابقات القسم الثاني خطابا رسميا الأندية بايونيرز وطنطا يفيد بإقامة تلك المواحهة يوم الأربعاء المقبل علي ملعب دكرنس بدون حضور جماهيري نظرا لحساسية اللقاء بين الفريقين.

وأبلغت لجنة المسابقات كلا الناديين بحضور 25 فردا بموجب كشوف معتمدة للتواجد في ملعب دكرنس الذي يستضيف مباراة الفريقين يوم الأربعاء المقبل في الجولة 27 من دوري القسم الثاني بمجموعة بحري.

قمة قوته

وتعد مباراة بايونيرز وطنطا تمثل مواجهة قمة وقاع حيث ينافس نادي طنطا علي قمة مجموعة بحري وفي رصيده 48 نقطة بينما يصارع فريق بايونيرز من أجل الهروب من مراكز الهبوط بقاع المجموعة.

وشهدت مباراة نادي طنطا الماضية تواجد حضور جماهيري مكثف في ظل امتلاك النادي قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة أن الفريق يمثل مدينة كبيرة مثل مدينة طنطا.

ويشهد الصراع علي قمة مجموعة بحري منافسة قوية وشرسة بين فرق طنطا  المتصدر ب48 نقطة، وأبوقير للأسمدة الوصيف ب47 نقطة وبلدية المحلة ثالثا ب46 نقطة، ودكرنس رابعا ب 46 نقطة،  وجمهورية شبين خامسا ب45 نقطة، من أجل الصعود للدوري الممتاز وخطف بطاقة التأهل.

وتعد الجولات الأربعة المقبلة تحظي بأهمية كبيرة في ظل تنافس أكثر من فريق علي بطاقة الصعود للدوري الممتاز وكذلك تنافس عدد من الفرق علي بطاقة الصعود لدوري المحترفين هذا الموسم.

ويقوم مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة فايز عريبي بمحاولات عديدة من أجل الحصول علي موافقات للعب المباراة بحضور جماهيري خاصة أن الجولات الأربعة المقبلة ستكون فاصلا في صراع الصعود للدوري الممتاز عن مجموعة بحري.

ويقود فريق طنطا هذا الموسم عمرو أنور لاعب الأهلي الأسبق والذي استطاع أن يقود الفريق بقوة لقمة مجموعة بحري بعد مرور 26 جولة من عمر البطولة بعد البدايه الضعيفة للفريق ولكن تمسك الإدارة بتواجدة حول الدفه القمة.

ترتيب متراجع  لنادي بايونيرز

علي الجانب الآخر يعاني بشدة نادي بايونيزر في ترتيب مجموعة بحري حيث يحتل المركز 15 قبل الأخير برصيد 18 نقطة وينافس من أجل الهروب من الهبوط رغم تغيير عديد من الأجهزة الفنيه هذا الموسم وتعاقب أكثر من مدير فني علي تدريب الفريق.

ويريد بايونيرز تحقيق نتيجة إيجابية ضد نادي طنطا من أجل خطف ثلاث نقاط غالية تبعده عن المركز الاخير الذي سيهبط صاحبه للقسم الثالث.

كتب: خالد مصطفى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى