اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضة

تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري بسبب نهائي أفريقيا

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الجولة ال 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لأجل غير مسمي، في ظل ارتباط الأحمر بخوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي، في شهر يونيو المقبل.

تأجيل مباراة الأهلي و الزمالك في الدوري بسبب نهائي أفريقيا
تأجيل مباراة الأهلي و الزمالك في الدوري بسبب نهائي أفريقيا

تأجيل مباراة الاهلي والزمالك في الدوري

 

وقال مصدر أن مباراة الاهلي والزمالك تم تأجيلها في الدوري المصري الممتاز بسبب مشاركة الاهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا حيث سيخوض النهائى على مباراتين ذهاباً وإياباً.

 

ومن المفترض أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 4 يونيو في ستاد القاهرة الدولي، ثم 11 يونيو مباراة الإياب فى مركب محمد الخامس.

موعد اللقاء بعد تأجيل مباراة الاهلي والزمالك

 

وفقاً لبيان أصدرته اتحاد الكرة المصري لكرة القدم و ينشره \ ، أنها لم تحدد الموعد الجديد لمباراة الأهلي مع الزمالك في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، وكان مقرر الإعلان عن موعد مباراة الأهلي و الزمالك في الدوري قريبآ ولكن تم التأجيل دون الإعلان عن موعد المباراة في وقت سابقا .

تأجيل مباراة الأهلي و الزمالك في الدوري بسبب نهائي أفريقيا
تأجيل مباراة الأهلي و الزمالك في الدوري بسبب نهائي أفريقيا

ويخوض النادي الأهلي مباراة أمام إنبي يوم الثلاثاء القادم و يواجه طلائع الجيش يوم 26 مايو و سيراميكا كليوباترا يوم 29 مايو،ضمن مؤجلات النادي الأهلي في الدوري المصري .

 

ويخوض النادي الزمالك مباراة أمام الداخلية يوم الإثنين القادم و يواجه طلائع الجيش يوم 30 مايو القادم.

 

وعلم أن النادي الأهلي نجح في التأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد الانتصار على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي ذهابا إيابا بنتيجة أربعة أهداف دون رد؛ إذ حقق الفريق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، ونجح في الانتصار إيابا بهدف نظيف.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي أفريقيا

 

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية بين الأهلي والوداد في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، يوم 4 يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة الإياب يوم الحادي عشر من الشهر ذاته، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى