اعلن معنا الآن
مقالات

ماراثون الأهرامات ينطلق بمشاركة أكثر من 4000 رياضي من 82 دولة

n

n

n

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، انطلق ماراثون الأهرامات في نسخته الخامسة، والذي ينظمه شركة ذا تراي فاكتوري للفعاليات الرياضية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

n

وعلم موقع  أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أطلق إشارة البدء لانطلاق الماراثون، والذي يشارك فيه أكثر من 4000 رياضي من 82 دولة حول العالم، من بينهم 1000 رياضي مصري.

n

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بإطلاق إشارة بدء الماراثون، مشيرًا إلى أن الماراثون يشهد تطورًا كبيرًا في عدد المشاركين وفي فعالياته من عام لآخر.

n

وأضاف وزير الرياضة، في تصريحات ينشرها ، أن وزارة الشباب والرياضة تهدف دائمًا إلى نشر الرياضة وتوسيع قاعدة الممارسة لدي الجميع، الأمر الذي يعود بالنفع على المجتمع المصري.

n

بالإضافة إلى دمج الرياضة بالأماكن السياحية والأثرية، لما تتمتع به مصر من تراث زاخر، حيث تمت إقامة الماراثون في منطقة الأهرامات إيمانًا بتنشيط السياحة في مصر والعمل على جذب السائح لزيارة مصر لما تتمتع به من آثار عريقة وجو مناسب.

n كفاره الحلفان

فيما أكد وزير الشباب والرياضة أن دعم القيادة السياسية وتوفير الدعم الدائم لمثل هذه الأحداث هو ما يضعها على رأس أولويات الدولة وهي الاهتمام بصحة المواطن المصري.

n

الجدير بالذكر أن ماراثون الأهرامات قد حصل على اعتماد من قبل الرابطة الدولية للماراثون وسباقات المسافات الطويلة (AIMS) هذا العام.

n

n

يُعد ماراثون الأهرامات أحد أهم الأحداث الرياضية في مصر، حيث يساهم في نشر الرياضة وتنشيط السياحة في الوقت نفسه.

blood pressure monitor oman

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى