اعلن معنا الآن
حوادثرئيسيةعاجل

مات تحت الأرض.. مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار بالمنوفية

 

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، اليوم الثلاثاء، وذلك داخل حفرة كبيرة عمقها 10 أمتار، أثناء تنقيبه وآخرين عن الآثار، بأحد منازل مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية.

الواقعة شهدها باطن الأرض، وتحديدا داخل حفرة عمقها 10 أمتار، عندما أراد شاب يدعى “م. م. أ” 35 عامًا، عامل، توصيل المصباح الكهربائي من اجل إستكماله وآخرين التنقيب عن الآثار داخل أحد منازل مركز بركة السبع، وخلال ذلك صعقه التيار الكهربائي حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

أجهزة الأمن انتقلت إلى مكان الواقعة، وبسؤال مرافقي العامل المتوفي، كلًا من أ، س، ع 35 عاطل مقيم الإسكندرية، ع، ا، ف 40 عام صاحب محل مقيم مركز بركة السبع، مالك منزل يتم التنقيب فيه على الآثار، قرروا مصرعه صعقا بالكهرباء أثناء قيامه بتوصيل مصباح الإضاءة في مكان التنقيب على الآثار.

وأوضحت المعاينة، وجود حفرة بعمق 10 أمتار داخل المنزل واتضح اشتراك كلا من إ، ر، أ 34 عام ربة منزل زوجة مالك العقار، ونجله ك، ع، ا 15 طالب، وزوج شقيقته ع، ا، ب 34 نجار، كما تم ضبط أدوات الحفر من سلم وماتور وفوس وخلافه.

واعترف المتهمون بتهمة التنقيب على الآثار داخل المنزل وتحفظت القوات الأمنية على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

 

شاحن لاسلكي أندرويد 

ستوديو للبيع 

Oppo A17k 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى