اعلن معنا الآن
رياضة

ليونيل ميسي يفوز بجائزة أفضل لاعب أجنبي بالدوري الفرنسي 

ميسي، حيث أعلنت رابطة الدوري الفرنسي، فوز الأرجنتيني ليونيل ميسى لاعب فريق باريس سان جيرمان المُنضم حديثًا إلى نادي انتر ميامي الأمريكي، بجائزة جديدة، ضمن جوائز الموسم الأخير بالمسابقة.

جائزة لـ ميسي في الدوري الفرنسي

ويوضح أن رابطة الدوري الفرنسي أكدت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي توتير، أن ليونيل ميسى حصل على جائزة أفضل لاعب أجنبي في الدوري عن الموسم الأخير.

ويأتي ذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه ميسي في صناعة عدد كبير من الأهداف مع باريس سان جيرمان على مدار الموسم، وقاد فريقه باريس سان جيرمان للتتويج بالدوري الفرنسي.

رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان

وفي وقت سابق، أعلن نادي باريس سان جيرمان، رحيل النجم الأرجنتين  بشكل رسمي، بعد نهاية عقده مع نادي العاصمة الفرنسية.

ونشر نادي باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صورة لـ الأرجنتيني ليونيل ميسي، وعلق عليها: شكرًا ميسي 2021-2023.

وانتقل ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر في صيف 2021، قادمًا من صفوف نادي برشلونة الإسباني، ثم رحل في الميركاتو الصيفي الجاري وانضم إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي الذي يمتلكه دافيد بيكهام.

 

وعلم أن ليونيل ميسى لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، تحدث عن الفترة التي قضاها مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

تصريحات ليونيل ميسى

وقال ميسي: بالطبع كانت بداية الموسم التالي في باريس سان جيرمان جيدة جدًا لأنني تمكنت من إجراء الاستعدادات على عكس العام السابق، كنت هناك في بداية الموسم مع الكثير من زملائي القدامى والجدد، واستغرق الأمر وقتًا كبيرًا للتكيف مع مدرب جديد بـ أسلوب لعب جديد.

وواصل: واستمر كل شيء بشكل جيد للغاية، كما استمتعت بالمدينة أكثر وأكثر، شعرت بحالة جيدة للغاية خاصًا عند اقتراب كأس العالم، وكان أحد أكبر الأهداف أبضًا هو دوري أبطال أوروبا، كانت خيبة أمل كبيرة بالنسبة لي عدم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في آخر عامين.

وأكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن تفكيره فقط الفوز بالألقاب الجماعية وليست الفردية.

وواصل ليونيل ميسي: من الواضح أنني أبلغ من العمر 35 عامًا ولم أعد اللاعب الذي كنت في برشلونة، كانت سنتي الأولى في باريس سان جيرمان معقدة لعدة أسباب، لكنني شعرت براحة أكبر أثناء السنة الثانية لأنه كان عامًا مميزًا.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى