اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضة

ليفربول يستقر على تشكيله أمام شيفيلد .. (موعد المباراة)

 

استقر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على تشكيله الذي سيلعب به مباراة شيفيلد يونايتد، في لقاء يقام على ملعب “برامول لين” ضمن حسابات الجولة الـ15 من منافسات الدوري الإنجليزي نسخة موسم 2023 – 2024.

 

ثلاث تغييرات في تشكيل ليفربول

 

ويوضح موقع الأول أن تشكيل ليفربول سيشهد ثلاث تغييرات، حيث يعود المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي إلى التشكيل الأساسي بعد غياب لعدة أسابيع بداعي الإصابة، بينما يحصل لاعب الوسط كورتس جونز على فرصة المشاركة أساسيًا بعد تألقه في المباريات الأخيرة.

كما يدفع كلوب بكودي جاكبو في خط الهجوم بدلاً من الأوروجوياني داروين نونيز، الذي لم يقدم الأداء المتوقع منه منذ انضمامه إلى الفريق في الصيف الماضي.

شكيل ليفربول أمام شيقيلد يونايتد

 

وقال مصدر لموقع الاول أنه من المتوقع أن يلعب ليفربول بطريقة مكونة من (4-3-3)، على أن يكون التشكيل كالتالي:

 

  1. حراسة المرمى: كيفين أوران كيليهير.
  2. خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – جو جوميز.
  3. خط الوسط: دومنيك سوبوسلاي – أليكسيس ماك أليستر – كورتس جونز.
  4. خط الهجوم: محمد صلاح – كودي جاكبو – لويس دياز.

 

موعد مباراة ليفربول أمام شيفيلد يونايتد

وتأتي المباراة ضمن حسابات الجولة الـ15 من منافسات الدوري الإنجليزي نسخة موسم 2023 – 2024، اليوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة على ملعب “برامول لين” في مدينة شيفيلد الإنجليزية

 

ويتوقع أن يفوز ليفربول على شيفيلد يونايتد في المباراة، وذلك نظرًا لتفوقه الفني والبشري على الفريق المنافس، كما أن ليفربول يمتلك دافعًا قويًا لتحقيق الفوز، من أجل مواصلة مطاردته لتشيلسي، ومع ذلك، فإن شيفيلد يونايتد فريق منظم ويصعب هزيمته، وقد يتمكن من تقديم مباراة صعبة على ليفربول.

ويعتمد ليفربول على قدرات هجومه المتميزة، وعلى الأخص محمد صلاح ولويس دياز، من أجل تحقيق الفوز. كما أن كوناتي وجونس يعودان إلى التشكيل الأساسي، مما يعزز خط دفاع ليفربول.

خدمة تحسين محركات البحث 

 

هل المذي يوجب الغسل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى