اعلن معنا الآن
أسعار وخدماترئيسية

لحوم بلدية بسعر 230 جنيها للكيلو في هذه المناطق بالمنيا

أعلن عماد حسن، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار، في شمال محافظة المنيا، عن افتتاح منفذين لذبح وبيع اللحوم البلدية تحت إشراف الطب البطري والإدارة الصحية، وتباع بأسعار مخفضة تصل إلى 230 جنيها للكيلوجرام الواحد.

 

منفذ لبيع اللحوم البلدية في مدينة مطاي

كما أعلن المهندس هشام فايز رئيس مركز مطاي، عن افتتاح منفذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في مدينة مطاي، مؤكدا أن المبادرة تأتي تأكيدًا على دور المشاركة المجتمعية، وأن اللحوم تتم ذبحها تحت إشراف الوحدة المحلية والطب البيطري.

وعلم  أنه تم تنفيذ حملة تموينية مكبرة في مركز ومدينة مغاغة بالتنسيق مع إدارة التموين والجهات المعنية، حيث أسفرت الحملة عن ضبط 13 جوال دقيق بلدي مدعم، زنة 50 كيلوجرام للجوال، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

 

توفير سلع غذائية أساسية ولحوم بلدية

ويوضحن الوحدات المحلية في مراكز ومدن المنيا تواصل تنفيذ تكليفات محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي، بتوفير السلع الغذائية الأساسية واللحوم البلدية بأسعار معقولة للمواطنين، وضمان الرقابة على الأسواق والمنافذ.

وتسعى الجهات المعنية إلى توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار معقولة وضمان جودة اللحوم وسلامتها وفقًا للمعايير الصحية المنظمة، وذلك في إطار الجهود المستمرة للسيطرة على الأسعار وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين.

وتأتي هذه المبادرات في إطار الجهود المستمرة للسيطرة على الأسعار وتوفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار معقولة للمواطنين، وتضمن جودة اللحوموسلامتها وفقًا للمعايير الصحية المنظمة، وتعكس دور المشاركة المجتمعية في هذا الصدد.

ويتمثل جهد السلطات المحلية في المنطقة في افتتاح منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة في عدة مناطق من المحافظة، حيث يتم ذبح اللحوم تحت إشراف الطب البيطري والإدارة الصحية، وتباع بأسعار مناسبة للمواطنين، وتعمل الجهات المعنية على تحقيق هذه المبادرات وضمان توافر السلع الأساسية بأسعار معقولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى