اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

كيفية التواصل مع شركة الصعيد للنقل والسياحة

 

كيفية التواصل مع شركة الصعيد للنقل والسياحة.. تأسست شركة الصعيد للنقل والسياحة عام 1979 ، وتمكنت خلال السنوات الماضية من التميز، حتى أصبحت واحد من أكبر شركات النقل البري داخل مصر، وانتشرت فروعها داخل جميل محافظات الجمهورية.

 

ويوضح أن مواعيد اتوبيسات شركة الصعيد للنقل والسياحة تتميز بالإنضباط والالتزام التام بالمواعيد، وتقوم شركة الصعيد للنقل والسياحة بتوفير خدمات نقل مريحة وآمنة للركاب، باستخدام أحدث التقنيات والمعدات الحديثة، كما تقدم الشركة تحديث دائم ومستمر في مواعيد اتوبيسات شركة الصعيد للنقل والسياحة، بجانب خدمات النقل السياحي الى الأماكن السياحية المختلفة

 

كيفية التواصل مع شركة الصعيد للنقل والسياحة

للتواصل مع شركة الصعيد للنقل والسياحة على مستوى محافظات مصر، للاستفسار عن اسعار التزاكر وحجزها ومواعيد أتوبيسات شركة الصعيد للنقل والسياحة يقدم  ارقام خدمة التواصل مع شركة الصعيد للنقل والسياحة،وهي كالتالي:

  1. الخط الساخن 15494
  2. او التواصل على هذه الارقم
  3. 0222612233 / 0222609305 / 0222634016
  4. أو التوجه للعنوان الفرع الرئيسي شركة الصعيد للنقل والسياحة ، عنوان المركز الرئيسي: 4 شارع يوسف عباس – مدينه نصر – القاهره.
  5. كما يمكن الحصول على تذاكر رحلتك عبر الموقع الرسمي لشركة الصعيد للنقل والسياحة https://eg-bus.com/ أو تنزيل تطبيق ايجى باص للاندرويد أو App Store.
  6. وتعمل جميع فروع شركة الصعيد للنقل والسياحة يومياً 8:30 صباحاً إلى 2:30 عصراً ماعدا الجمعة والسبت اجازه.

 

ويشير  أن شركة الصعيد للنقل والسياحة إلى تحسين خدماتها وتقديم الأفضل لعملائها، وذلك من خلال تطوير برامج الصيانة الدورية للمركبات وتدريب وتأهيل الكوادر الفنية والعاملة في الشركة، إذا ان شركة الصعيد للنقل والسياحة واحدة من أهم شركات النقل البري في مصر،وتستخدم شركة الصعيد للنقل والسياحة شبكة متكاملة من الخطوط السريعة والمسارات المختلفة في مصر، مما يتيح للركاب تعدد الرحلات بانتظام مواعيد اتوبيسات شركة الصعيد للنقل والسياحة، ما يمكنهم من الوصول إلى مختلف المدن والمحافظات بسهولة ويسر.

iphone 6s plus price in oman

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى