اعلن معنا الآن
محافظات

كورسات إنجليزي وأتيكيت وبرتوكول بحزب حماة الوطن في المنيا.. صور

أعلنت أمانة الإعلام بحزب حماة الوطن في محافظة المنيا، عن تنظيم كورس لتعليم اللغة الإنجليزية لأعضاء الحزب من الطلبة والخريجين لتأهليهم لسوق العمل وتنمية مهارات التحدث بالإنجليزية وتقويتهم في اللغة.

جاء ذلك خلال اجتماع هيئة مكتب أمانة الإعلام بحزب حماة الوطن بمحافظة المنيا، بحضور عبد الرحمن ناصر أمين الإعلام، عبدالله مخيمر مساعد أمين المحافظة، والدكتور عماد إمام مساعد أمين التنظيم، لعرض خطة العمل خلال الفترة المقبلة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب واللواء هشام بشر أمين المحافظة، واللواء عبدالرحيم خليفة أمين التنظيم.

استعرض أمين إعلام حماة الوطن بالمنيا، الدور الذي يقوم به  الإعلام  السياسي في توصيل أهداف الحزب وأفكارة للجمهور مؤكداً أن حزب حماة الوطن من الأحزاب التي تتواجد في الشارع بقوة والدليل على ذلك المشاركة المجتمعية في كل المناسبات مع الجمهور.

وشرح أمين الإعلام أهداف ورؤية الحزب في خدمة المجتمع مشيداً بدور أمانة الإعلام بالمركزية والمنيا على إبرازها إنجازات ومجهودات الحزب بكافة المواقع الإخبارية خلال الفترة الأخيرة.

وأثمر اجتماع أمانة إعلام حماة الوطن، عن اطلاق عدة مبادرات منها تنظيم كورس لتعليم اللغة الإنجليزية لأعضاء الحزب من الطلبة والخريجين لتأهليهم لسوق العمل وتنمية مهارات التحدث بالإنجليزية، وتقويتهم في اللغة، وستنفذها الدكتورة دينا ممدوح عضو هيئة مكتب أمانة الإعلام بالمحافظة والتي أكدت أنها ستنفذ المبادرة تحت رعاية حزب حماة الوطن، وسيتم منح المتدربين من أعضاء الحزب شهادة معتمدة.

وقال عبدالله مخيمر مساعد أمين المحافظة، إنه سيقوم برعاية برنامج مصور «إحنا معاك»  لمساعدة الحالات الإنسانية وأصحاب الإستغاثات وإظهار دور الحزب في حل  مشاكلهم.

وأكد دكتور عماد إمام مساعد أمين التنظيم أنه سيقوم برعاية كورس عن الإتيكيت والبرتوكول، والتعليم المدمج، لأعضاء الحزب، من خلال الاستعانة بمدربين على أعلى مستوي لتحقيق أكبر استفادة لتنمية مهارات أعضاء الحزب.

أمانة اعلام حماة الوطن-الأول

 

كريم تفتيح البشرة من الصيدلية واسعارها 

شاليه للبيع الساحل الشمالي 

Samsung Galaxy S10 Plus 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى