اعلن معنا الآن
رياضة

كهربا يثير غليان في الكرة المصرية  والأهلي يلجأ للقضاء 

 

حالة من الغليان داخل جدران كلا القطبين الأهلي والزمالك بشأن ملف العقوبة الموقعة علي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وكانت لجنة الانضباط قد عاقبت كهربا بالايقاف 12 مباراة وغرامة مليون جنيه بسبب الشكوي التي تقدم بها نادي الزمالك علي خلفيه لقاء القمة الأخير بين القطبين.

الزمالك يؤجل قراره

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا اليوم الأحد وأعلن المجلس أنه يؤجل إعلان موقفه غدا الاثنين وإن المجلس سوف يتخذ القرار الذي يحفظ حق النادي وكرامته خاصة بعد إعلان لجنة الإستئناف برئاسة المستشار عادل الشوربجي عقد جلسه غدا لمناقشة ملف التظلمات المقدمة ضد عقوبة كهربا وعقوبة رئيس الزمالك.

ورطة فى الاستئناف

وبحسب ما قيل  عن قرار  لجنة الإستئناف  بعقد جلسه غدا لمناقشة بعض التظلمات وعلي رأسها التظلم المقدم من الأهلي ضد إيقاف كهربا 12 مباراة وغرامة مليون جنيه، وكذلك تظلم الزمالك ضد عقوبة مرتضي منصور بغرامة 300 ألف جنيه والحرمان شهرين من حضور المباريات.

وأثارت قرارات لجنة الانضباط أزمة كبيرة داخل القطبين خاصة بعدما تم تسريب تلك القرارات قبل إعلانها رسميا مما دفع كلا القطبين لتقديم تظلمات للجنة الإستئناف ضد تلك العقوبات.

الأهلي يلجأ للقضاء

وقال مصدر  أن مسئولو مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قاموا بتقديم طعن للقضاء الإداري ضد شرعية لجنة الانضباط، وقدموا طلبا للجنة التظلمات بوقف عقوبة كهربا لحين الفصل في القضية الخاصة بشرعية لجنة الانضباط.
وينتظر كلا الناديين موقف لجنة الإستئناف غدا لحسم ملف كهربا خاصة أن الأهلي يريد وقف العقوبة حتي يتمكن اللاعب من المشاركة في لقاء السوبر المصري يوم 5 مايو المقبل، والزمالك يؤكد أن الاستئناف لا يوقف تنفيذ العقوبة وبالتالي لا يحق للاعب المشاركة في بطولة السوبر.
يذكر أن أزمة كهربا أثيرت عقب فيديو ظهر للاعب يحتفل بهدفه في مرمي الزمالك مع الجماهير وتقدم الزمالك بشكوي بداعي اساءة اللاعب للنادي.

معنى الولاء والبراء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى