اعلن معنا الآن
رياضة

كهرباء كلمة السر في مبارة الأهلي و الترجي اليوم

تبدأ أحداث المباراة المرتقبة بين فريقي الأهلي المصري ونادي الترجي التونسي في العاشرة مساء اليوم الجمعة، بملعب حمادي العقربي في رادس.

قمة عربية خالصة تجمع بين فريقين من أقوى فرق القارة السمراء في السنوات الأخيرة، والتي يسعى من خلالها الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار قبل مواجهة الإياب الجمعة المقبلة، وذلك بعدما تمكن المارد الأحمر الصعود لهذا الدور على حساب الرجاء المغربي في ربع النهائي.

لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعيش أفضل حالاتها الفنية العالية، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر الذي قاد الفريق للتتويج بلقب السوبر في آخر نسختين بخلاف صدارته لترتيب الدوري الممتاز والوصول لنصف نهائي دوري الأبطال وحصد كأس مصر.

الأمر الذي يمنح الشياطين الحمر دفعة قوية في هذا اللقاء، ويدخل النادي الأهلي اللقاء بصفوف شبه مكتملة بعدما استعاد الفريق خدمات عمرو السولية وياسر إبراهيم، في الوقت الذي يفتقد فيه المارد الأحمر رامي ربيعة للإصابة وشادي حسين وبرونو سافيو وأيمن أشرف لأسباب فنية، وهناك شكوك حول البدء بحسين الشحات في التشكيل الأساسي بعد شكواه من آلام الركبة في الأيام الماضية، ويراهن كولر على تألق محمود كهربا والجنوب أفريقي بيرسي تاو خلال الفترة الأخيرة.

أخبار الرياضة

و نقدم لكم من خلال، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل ، بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى