اعلن معنا الآن
رياضة

كل ما تريد معرفته حول اللاعب رفيق كابو

مؤشرات البحث عبر الموقع البحثي جوجل حول، رفيق كابو في الزمالك، حتى أصبح حديث مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر.

خلال السطور التالية يسطر لكم م أهم معلومات حول اللاعب رفيق كابو، لاعب نادي إبني، ومحط أنظار الفارس الأبيض نادي الزمالك المصري

رفيق كابو، هو لاعب كرة القدم جنسيته من دولة تونس ، اللاعب رفيق كابو هو من أصل دولة تونس وولد بتاريخ 28/10/1992 ميلادية وعمره 31 سنة حتى الآن ويزن 60 كيلو غرام.

رفيق كابو، يبلغ طوله 165 سنتيمتر ( CM ) ويلعب رفيق كابو، في مركز هجوم فريق إنبي لكرة القدم حسب آخر الإحصائيات والمعلومات المتاحة على الانترنت.

 

رفيق كابو، لاعبي نادي سموحة السابق، ونادي إنبي الحالي وقريباً الزمالك، لدية قدرة بدنية قوية، أجبرت العديد من المديرين الفنيين في الدوري المصري في محاولة التعاقد معه بشكل مستمر.

 

رفيق كابو في الزمالك، حيث طالب مشجعي نادي الزمالك، على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، مسئولي النادي بالتعاقد مع اللاعب، لأن الزمالك في حاجة لمثل تلك الصفقات التي تعيد الفريق التنافس على البطولات بشكل سريع.

 

أخبار الرياضة

 

و نقدم لكم من خلا  تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل  ، بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

ممبرين 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى