اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضةعاجل

كريم بنزيما .. انتقال لاعب الريال إلى اتحاد جدة مقابل 2 مليون ريال يوميًا

 

كريم بنزيما ، اللاعب الدولي نجم فريق ريال مدريد الأسباني ، تداولت أخبار وبقوة عن انتقاله إلى فريق اتحاد جدة السعودي، وأفادت قناة الإخبارية السعودية بأن اتحاد جدة نجح في الفوز بخدمات كريم بنزيما قائد ريال مدريد الذي فك ارتباطه بالنادي الملكي يوم الأحد.

وعلم ، أن نادي ريال مدريد أعلن رسميا رحيل قائده الفرنسي كريم بنزيما ظهر الأحد، وذلك بنهاية عقده هذا الموسم، وذكرت قناة الإخبارية عبر حسابها على تويتر: “نادي اتحاد جدة يتوصل لاتفاق رسمي مع كريم بنزيمة للانضمام لصفوفه بعقد يمتد لموسمين”.

قناة سعودية تتحدث عن انتقال كريم بنزيما

ووفقًا لتصريحات القناة الحكومية، التي ينشرها   “رئيس نادي اتحاد جدة أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي يتواجدان في العاصمة الإسبانية مدريد للتعاقد مع بنزيمة في صفقة انتقال قياسية”، وارتبط بنزيما بالانتقال إلى الدوري السعودي وبالتحديد إلى اتحاد جدة بطل الدوري الذي يضم الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد.

 

تصريحات بنزيما حول انتقاله إلى اتحاد جدة

وتحدث بنزيمة في حواره لصحيفة “ماركا” الإسبانية أثناء حصوله على جائزة “أسطورة ماركا” يوم الخميس قائلا: ” هل سأبقى مع ريال مدريد؟ لدي مباراة الأحد المقبل وبعدها سنرى ماذا سيحدث، ولماذا أتحدث عن المستقبل إن كنت في مدريد؟ من يتحدث هو الإنترنت والواقع ليس الإنترنت”. (طالع أبرز ما قاله)

 

ويلعب كريم بنزيمة رفقة ريال مدريد منذ انضمامه من ليون في صيف 2009، وتوج كريم مع الميرينجي بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، وبالدوري الإسباني 4 مرات، وخاض المهاجم الفرنسي 42 مباراة هذا الموسم مع النادي الملكي بمختلف المسابقات، ونجح بنزيمة في تسجيل 30 هدفا وصناعة 6 آخرين

وكتب ريال مدريد في بيان صدر قبل ساعات قليلة من المباراة الأخيرة في الدوري ضد ضيفه أتلتيك بلباو “اتفق ريال مدريد وقائده كريم بنزيمة على إنهاء فترة رائعة لا تنسى كلاعب لنادينا”.

وسيترك بنزيمة البالغ من العمر 35 عاما والذي انضم الى ريال مدريد عام 2009 قادماً من ليون الفرنسي، بصمة لا تُمحى داخل النادي الملكي حيث توج معه بـ25 لقباً بينها خمسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وتداولت أخبار حول أن نادي الإتحاد السعودي اتفق رسميا مع اللاعب كريم بنزيما لتمثيل النادي لمدة عامين، مقابل الحصول على الرواتب الأتية، وهي مقابل مليار و 600 مليون ريال في الموسمين، ما يعادل 2 مليون ريال في اليوم الواحد.

طريقة تغيير شمعات الفلتر 7 مراحل 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى