اعلن معنا الآن
حوادثرئيسية

قطع ودن صديقه .. تفاصيل واقعة خاتم القاهرة الجديدة

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على شاب قام بالتعدي على صديقه بالضرب وإحداث إصابته بجرح قطعي في الأذن نتيجة خلاف بينهما حول بيع وشراء خاتم خاص بالمُبلغ، استلمه منه المشكو في حقه وتهرب من سداد قيمته.

شاب يقطع أذن صديقه بسبب ثمن خاتم بالقاهرة الجديدة

وعلم ن فتحت نيابة القاهرة الجديدة، تحقيقات موسعة في واقعة ضبط شاب لقيامه بقطع أذن صديقه لخلاف حول بيع خاتم بالتجمع الأول، حيث كلفت النيابة بسرعة وصول تحريات الواقعة رجال المباحث، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب وإعدام تقرير واف عما به من إصابات، للوقوف علي ملابسات الواقعة.

وقال مصدر   أنه بتقنين الإجراءات، تبين صحة الواقعة، تم ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته اعترف بالتعدي بالضرب على الشاكي، ونفى إحداث إصابته المنوه عنها، وأنه هو من قام بإصابة نفسه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط مزرعة مواد مخدرة

وفي سياق آخر، تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية من ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة أبو صوير لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة.

وتبين أن المتهم قد اتخذ من المزرعة محل عمله والكائنة بدائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وعُثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش وزنت 60 كيلو جرام وهاتف محمول.

وبمواجهته، اعترف بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، وكما تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 3 ملايين جنيه تقريبًا.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى أنواعها، لا سيما جرائم ترويج المواد المخدرة والإتجار فيها.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى