اعلن معنا الآن
مقالات

قطاع الأحوال المدنية يواصل إيفاد قوافل لتلبية احتياجات المواطنين في 10 محافظات

n

في إطار حرص وزارة الداخلية على توفير الخدمات الجماهيرية للمواطنين في مختلف المحافظات، واصل قطاع الأحوال المدنية إيفاد قوافل مجهزة فنياً ولوجستياً لتقديم كافة الخدمات التي يقدمها القطاع للمواطنين من (بطاقات الرقم القومي – المُصدرات المُميكنة)، وذلك بنطاق محافظات (القاهرة – الجيزة – الإسكندرية – مطروح – المنوفية – الغربية – القليوبية – قنا – البحيرة – المنيا – شمال سيناء).

n

وعلم موقع  أن تلك القوافل أستقرت عن استخراج عدد (11462) بطاقة رقم قومي، وعدد (23588) مصدراً مميكناً. كما تم استخراج وتوصيل عدد (574) بطاقة رقم قومي، وعدد (130) مصدراً مميكناً للمواطنين الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى مقرات القطاع.

n

كما واصل القطاع الاستجابة لإلتماسات الحالات الإنسانية (المرضى وكبار السن وذوي الهمم) وإيفاد مأموريات لعدد (13) حالة إنسانية بالمنازل والمستشفيات لتجديد بطاقات الرقم القومي لهم. كما قام القطاع بمواصلة إيفاد مأموريات (فنية – قانونية) لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي للعاملين والأعضاء المترددين على بعض (النوادي الرياضية). بالإضافة إلى مواصلة استقبال الحالات الإنسانية بالمركز النموذجى لكبار السن وذوى الهمم “قادرون بإختلاف”.

n

ويوضح  أن تلك الإجراءات لاقت قبول وإستحسان المواطنين لما لها من مردود إيجابى من خلال التيسير عليهم فى تلقيهم للخدمات بصورة مميزة وتوفيراً للوقت والجهد.

head massager electric

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى