اعلن معنا الآن
رياضة

قرعة دوري ابطال اوروبا .. مواجهات نارية بين عمالقة أوروبا

قرعة دوري ابطال اوروبا ، حيث يترقب عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، قرعة دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها اليوم الإثنين، في مدينة نيون السويسرية.

قرعة دوري ابطال اوروبا

تقام قرعة الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري، في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على القنوات الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وأيضا قناة beIN Sports الإخبارية.

المتأهلين إلى دوري أبطال أوروبا

وتضم قائمة المتأهلين لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024، 16 فريقاً، من بينهم 8 فرق في التصنيف الأول أصحاب الصدارة في مرحلة المجموعات، و8 فرق حلت في الوصافة.

ومن أبرز الفرق المتأهلة لفريق مانشستر سيتي حامل اللقب، وفريق باريس سان جيرمان، وفريق بايرن ميونخ، وفريق برشلونة، وفريق ريال مدريد.

وتنص لوائح قرعة دوري أبطال أوروبا، على سحب الكرة الخاصة بالفرق المصنفة في المركز الأول ضد فرق المركز الثاني، مع استبعاد إمكانية وقوع فريقين من نفس البلد أو من نفس المجموعة في مواجهة بعضهما البعض.

الاحتمالات المحتملة لمواجهات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا:

مانشستر سيتي × باريس سان جيرمان

ويوضح موقع الاول أنه من المتوقع أن تشهد القرعة مواجهة نارية بين حامل اللقب مانشستر سيتي والبطل الفرنسي باريس سان جيرمان.

أهمية الإيمان بالملائكة

بايرن ميونخ × ريال مدريد

من الممكن أن يشهد الدور ثمن النهائي مواجهة كلاسيكية أخرى بين قطبي الكرة الألمانية والإسبانية.

برشلونة × آرسنال

من المحتمل أن تواجه برشلونة بطل إنجلترا السابق آرسنال.

ويوضح موقع الاول أنه من المقرر أن يتم إجراء القرعة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على القنوات الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وأيضا قناة beIN Sports الإخبارية.

تحسين محركات البحث 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى