اعلن معنا الآن
حوادث

قتل خاله ومراته وحرقهم.. تفاصيل واقعة الجثث المتفحمة داخل منزل العمرانية 

قتل عاطل، خاله وزوجته، بعد أن تسلل إلى منزلهما داخل منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، وطعنهما عدة طعنات في مناطق متفرقة بالجسم، ثم أشعل النيران في جثتيهما والمنزل بأكمله لإخفاء جريمته، إلا أن أجهزة الأمن كشفت الواقعة، والقت القبض عليه، وبمواجهته اعترف بتفاصيل الواقعة.

 

 

 حريق منزل العمرانية

 

وعلم أن الواقعة بدأت باندلاع حريق داخل منزل بمنطقة العمرانية، وتدخل الأهالي وقوات الحماية المدنية حتى أخمدوا الحريق، وعقب اخماده وجدوا جثتين متفحمتين ، تبين أنهما لزوج زوجته أصحاب المنزل.

 

وقال مصدر،. أنه بمعاينة الجثتين تبيّن العثور على بعض الطعنات بالجسد، الأمر الذي أكد وجود شبة جنائية في الحادث، وجرى نقل الجثتين إلى المستشفى العام.

 

كاميرات مراقبة تكشف واقعة العمرانية

 

ونجح رجال البحث الجنائي بعد تفريغ كاميرات المراقبة، وشهادة الجيران، في التوصل إلى، دخول أحد الأشخاص إلى داخل العقار محل اندلاع الحريق وتواجد الزوجين، وهبوطه قبل اندلاع الحريق بدقائق، وبتكثيف البحث الأمني، توصل رجال المباحث إلى أن ابن شقيقة الزوج هي مرتكب الواقعة، وأن دافعه من ارتكاب الواقعة هي السرقة.

 

وألقت أجهزة الأمن ، القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بجريمته، وأن الدافع السرقة، وذلك لعلمه أن خاله يمتلك مبلغ 4 آلاف جنيه، وأن زوجته تمتلك عدة مشغولات ذهبية، فاختمر في ذهنه سرقتهما، وما أن اكتشفا ذلك حتى حاولا منعه، فاستل سكينا وطعنهما وأشعل النيران بالشقة ولاذ بالفرار.

 

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق إستكمال التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى