اعلن معنا الآن
حوادثرئيسية

قتلهم بمخدر وغاز.. “مني وجميلة وزينة” الأم وأبنتيها ضحية أب جاحد

تملك الشيطان منه، فنزع من قلبه الرحمة والرأفة علي أعز ما يملك في الدنيا، فقتل زوجته وابنتيه بمخدر وغاز بوتاجاز، مدعيا إصابته معهم علي اعتبار أنه الواقعة قضاء وقدر، هي قصة مأساوية، راح ضحيتها زوجة وابنتها، قتلهم الزوج الذي يعمل صيدلي في مدينة طنطا بمحافظة الغربية من خلال وضع مادة مخدرة لهما.

ويوضح ن الجريمة الشنعاء، بدأت حينما وضع زوج مخدر لأسرته التي تتكون من زوجته الصيدلانية وابنتيه في الطعام وفتح محبس الغاز داخل شقتهم أثناء نومهم وأدعى إصابته معهم، حتى يتمكن من الإفلات من جريمته.

وعلم   أن الزوج لم يتمكن من إخفاء معالم جريمته واستطاعت قوات الأمن كشف خدعته بعدما توصلوا لعدم وجود تسريب في ماسورة الغاز، والتأكد من أنها فتحت يدويًا بطريقة متعمدة وتسرب الغاز منها، كما أثبت الطب الشرعي وجود مادة مخدرة تناولتها الأم وابنتيها قبل وفاتهن.

ويوضح ه في العاشرة من مساء الإثنين الماضي اشتم الأهالي رائحة كريهة تنبعث من إحدى الشقق السكنية بشارع الحمزاوي بدائرة أول طنطا، فتقدموا ببلاغ بوجود تسريب غاز.

انتقلت قوات الشرطة إلى محل البلاغ، وتبين من المعاينة المبدئية وجود تسريب غاز داخل الشقة، ما أدى إلى مصرع كل من “منى السروجي” 42 عاما، وابنتيها “زينة” 17 عاما، طالبة بالمرحلة الثانوية، “جميلة” 7 سنوات، بالصف الثاني الابتدائي.

 

وتوصل رجال البحث الجنائي إلى وجود شبهة جنائية في الحادث لعدم وجود أي خلل في خط الغاز وأنه جرى فتحه بشكل يدوي ومقصود للتسريب.

في السادسة صباح الثلاثاء ألقت قوات الشرطة بقسم أول طنطا القبض على الزوج، بتهمة قتل زوجته وابنتيه، بعد تسريب غاز في الشقة أثناء نومهم.

وأثناء التحقيقات اعترف الزوج بارتكاب الجريمة مبررا فعلته بسوء حالته النفسية وتراكم الديون عليه في عمله في مجال الأدوية، ما دفعه للتخلص من عائلته وبعدها التخلص من حياته، جرى إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

لعبه قديمه 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى