اعلن معنا الآن
حوادث

قتلها وسرق فلوسها …تفاصيل مقتل ربة منزل بالقليوبية

كشفت مباحث القليوبية غموض مقتل عجوز عُثر على جثتها مقتولة داخل شقتها بدائرة قسم ثاني شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة قريب المجنى عليها والذي تسلل إلى شقتها ليلا لسرقتها وعندما شعرت به قام بقتلها وفر هاربًا وتم ضبط واعترف بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية من أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم باكتشافه وفاة والدته، والعثور على جثتها مُسجاة على الأرض بالشقة سكنها.

وقال صدر تم تشكيل فريق بحث توصل إلى وجود شبهه جنائية وان وراء ارتكاب الواقعة أحد أقارب المجنى عليها عاطل «له معلومات جنائية».

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة واستولى على مبلغ مالي من داخل إحدى الغرف ولاذ بالهرب، وأرشد عن المبلغ المالي المستولى عليه.

وعلم م نه بالعرض على النيابة قررت حبسة وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة والتصريح بالدفنة عقب ورود تقرير مفتش الصحة.

 

clear coat 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى