اعلن معنا الآن
حوادثرئيسية

قتلها علشان يدخل دنيا.. تفاصيل مقتل سيدة على يد شقيق زوجها

 

أنهى حداد داخل محافظة القليوبية، حياة زوجة شقيقه، واستولها على مصوغاتها الذهبية، من أجل تدبير تكاليف حفل زفافه، وألقت أجهزة الأمن القبض عليه، واعترف بإرتكابه للواقعة.

الواقعة بدأن السيناريو الخاص بها يكاتبه حداد القليوبية ويدعى حسن.ك، عندما قرر أن يدبر تكاليف زواجه من خلال المصوغات الذهبية التي ترتديها زوجة شقيقه الأكبر، فبدأ في تنفيذ خطته الشيطانية، فانتظرهاعقب خروجها من العمل بأحد المستشفيات في قليوب، واستدرجها وخنقها حتى لفظت انفاسها الأخيرة، وأصبحت جثة هامدة، وضعها داخل جوال ألقاه داخل ترعة أبوسنة.

وعثر الأهالي على جثة المجني عليها، وأخطروا اجهزة الأمن، والتي حضرت على الفور، وتعرفّت على الجثة، وكشفت ملابسات الواقعة، وهوية المتهم، وتم ضبطه واعترف بارتكابه للواقعة، وأرشد على المصوت الذهبية.

وتحرر محضر بالواقعة، وأوضحت تحريات أجهزة الامن ان سبب وراء إرتكابه للواقعة هو مروه بضائقة مالية، وأنه أراد تدبير تكاليف زواجه من مصوغات زوجة شقيقه “المجني عليها”، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثة المتوفاة عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

 

شاحن لاسلكي متعدد الوظائف 

فيلا للبيع بالعاشر من رمضان 

Oppo A17 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى