اعلن معنا الآن
حوادثرئيسية

قتلت والدها بمساعدة خطيبها.. ماذا حدث داخل عقار كفر العلو بحلوان؟

 

 

شهدت منطقة كفر العلو في محافظة حلوان، واقعة قتل فتاة لوالدها، بمساعدة خطيبها، وذلك من خلال تنفيذ سيناريو إجرامي، وضعوه له، وعمله على تحقيقه، من أجل التخلص من والدها المُسن، ثم ألقوا جثمانه من أعلى العقار، وألقت أجهزة الأمن القبض عليهما، وأحالتهما للمحاكمة.

وتتضمن أوراق القضية، التي تنظرها محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، إتهام فتاة وخطيبها بتسميم والدها  وإلقاء جثته من أعلى عقار بمنطقة كفر العلو في حلوان، لقيامه بتوبيخ ابنته.

وجاء في أوراق القضية،شهادة شقيقة المتهمة وابنة المجني عليه، والتي أكدت أنها اهدت شقيقتها ا(لمتهمة) تأخذ شريطا دوائيا من المتهم الثاني ليلة مقتل المجني عليه فأخفته صبيحة يوم الواقعة، وأنها شاهدت شقيقتها وبحوزتها ذات الشريط وهي تعد الطعام وقدمته لوالده ثم حضر خطيب شقيقتها (المتهم الثاني) وعقب تناولهما الطعام نام والدها فأدخلتها وأشقاؤها لغرفة النوم حتى سمعت صوت  والدها في الصالة.

وتابعت ابنة المجني عليه، أنه شاهدت من شباك غرفة نومها انعكاس المرآة على الصالة شقيقتها واضعة وسادة على وجه المجني عليه والمتهم الثاني مكبلًا يديه ثم نقلاه لغرفة نومه، وأحكما غلق بابها وتركا جثمان والدها بالغرفة ليلةً كاملة حتى اشتمت رائحة كريهة وأبصرت في اليوم التالي جثمان والدها في غرفته، وهددها المتهمان بعدم الإفصاح عن ذلك.

وأضافت شقيقة المتهمة، أنها شاهدت أيضًا شقيقتها المتهمة وخطيبها خرجا لإحضار سيارته ثم حبستهما المتهمة الأولى داخل غرفة نومها، وفي الفجر استمعت صوت شيء ما يرتطم أرضًا ثم اكتشف الأهالي مكان جثمان أبيها عقب أن قامت شقيقتها بإخبار أعمامها، أنه متغيب وأكدت قصد شقيقتها قتل والدهما لتوبيخه لها.

وتتولى محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة داخل التجمع الخامس، محاكمة المتهمين، وقررت تأجيل نظر القضية إلى يوم 5 أبريل القادم.

Samsung Galaxy S22 Ultra 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى