اعلن معنا الآن
أسعار وخدماترئيسية

قائمة ارخص سيارات مستعملة وكسر زيرو في مصر 

يهتم العديد من الناس بمعرفة قائمة ارخص سيارات مستعملة وكسر زيرو في مصر لتوفير سيارة تسهل عليهم حياتهم اليومية وتناسب أوضاعهم الاقتصادية وتوفر عليهم التكلفة اليومية وعناء الإزدحام المروري. 

 

قائمة ارخص سيارات مستعملة وكسر زيرو في مصر

 

ويوضح ن سيارة كيا بيكانتو تأتي على رأس ارخص السيارات المستعملة في مصر وأشهرهم خاصة بالنسبة للفتيات، ذلك بسبب تصميمها العصري، وحجمها الصغير، إلى جانب الهيكل الهاتشباك ذات الطابع الشبابي. ومن خلال رصد أسعار السيارات المستعملة في مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة على الإنترنت، تراوح سعر سيارة كيا بيكانتو موديلات من 2005 حتى 2007 ما بين 150 إلى 190 ألف جنيه مصري.  

تم تجديد سيارة كيا بيكانتو موديلات 2005-2007 لتعزيز قوتها وأدائها. يتم تزويدها بمحرك تنفس طبيعي سعة 1100 سي سي يولد قوة تصل إلى 65 حصانًا. يتم توفير ناقل الحركة بخيارين: يمكن أن يكون ناقل حركة يدوي (مانيوال) أو أوتوماتيكي.  

تعتبر سيارة كيا بيكانتو خيارًا اقتصاديًا للأشخاص الذين ينوون شراء سيارة مستعملة. فهي تتميز بإستهلاك وقود منخفض حيث تستهلك حوالي 5 لترات من الوقود لقطع مسافة 100 كيلومتر.  

تتضمن السيارة مجموعة مميزة من ميزات الأمان والسلامة. تشمل هذه الميزات فرامل مانعة للانزلاق لتحسين قدرة التحكم في السيارة، وأحزمة أمان لتوفير حماية للركاب، ووسائد هوائية للسلامة في حالة وقوع حادث، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل لتحسين التوازن والثبات أثناء الفرملة، بالإضافة إلى مزايا أخرى تعزز سلامة السائق والركاب. 

ب 600 ألف قائمة ارخص سيارات مستعملة وكسر زيرو في مصر   

تُعد سيارة جاك J3 موديل 2022 واحدة من أرخص طرازات الكروس أوفر المتاحة في السوق المصري، بالمقارنة مع السيارات التي تتجاوز سعرها 700 ألف جنيه. تُباع جاك J3 موديل 2022 كسيارة مستعملة بحالة الزيرو عبر مواقع بيع السيارات المستعملة بمتوسط سعر يبلغ 600 ألف جنيه. تتأثر الأسعار النهائية للسيارة بالحالة الفنية والكماليات والتجهيزات المتوفرة. 

 

قائمة ارخص سيارات مستعملة وكسر زيرو في مصر ..مواصفات سيارة J3 

 

وفيما يلي يسرد   مواصفات سيارة جاك J3 في السوق المصري: 

الأبعاد: 

تبلغ أبعاد جاك J3 طول 4.34 متر، وعرض 1.76 متر، وارتفاع 1.64 متر، مع قاعدة عجلات بطول 2.56 متر. 

أداء المحرك: 

تزود جاك J3 بمحرك 4 سلندر بسعة 1600 سي سي، ويعمل بنظام سحب طبيعي للهواء، بقوة 118 حصانًا وعزم دوران 150 نيوتن متر عند 3500 دورة في الدقيقة. تتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي CVT. 

السلامة: 

تأتي السيارة بنظام ABS وEBD كجزء من المعدات القياسية، بالإضافة إلى نظام HBA لدعم الفرامل ونظام ESC للتحكم الإلكتروني في الثبات. كما تحتوي على نظام TPMS لمراقبة ضغط الإطارات، ونظام HAC للتوازن أثناء صعود المرتفعات، وحساسات ركن خلفية مع كاميرا، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، إلى جانب وسائد جانبية وستائرية في الفئة الثانية. كما تتوفر كاميرات 360 درجة. 

التجهيزات: 

تأتي الفئة الأولى من جاك J3 بشاشة وسطية بقياس 10.25 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ونظام صوتي مكون من 6 سماعات، وتكييف هواء أوتوماتيكي، وحساسات للإضاءة الخلفية والأمامية النهارية بتقنية LED. يمكن تعديل ارتفاع الإضاءة الرئيسية الهالوجينية، وتحوي المرايا الجانبية على وظيفة الطي الكهربائية، وتحتوي السيارة أيضًا على مثبت سرعة وفرش جلدي للمقاعدجاك J3 موديل 2022، وتزود الفئة الثانية بفتحة سقف وتسخين لمقعد السائق ومفتاح ذكي. 

samsung flip 4 screen protector

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى