اعلن معنا الآن
رياضة

فوز مانشستر يونايتد علي الولفز بثنائية نظيفة

 

فاز نادي مانشستر يونايتد على نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 2 / 0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون

سجل هدف مانشستر يونايتد في الشوط الأول اللاعب مارسيال بعد تمريرة رائعة من أنتوني بينما سجل الهدف الثاني اللاعب غيرناتشو في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ترتيب مان يونايتد وولفرهامبتون

وبعد الفوز استمر مانشستر يونايتد في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة.

مانشستر يونايتد يحدد بديل دي خيا

وحدد مانشستر يونايتد بديل حارسه الإسباني ديفيد دي خيا، الذي تحوم الشكوك حول استمراره في قلعة “أولد ترافورد” عقب نهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر أن مانشستر فى تقريره ان مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع بارت ، حارس مرمى أندرلخت البلجيكي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مانشستر يونايتد يحسم مصير فيجورست، ومن ناحية أخرى حسم مانشستر يونايتد قراره بشأن استمرار المهاجم الهولندي فاوت فيجورست من عدمه في الموسم المقبل.

وانتقل فيجورست لصفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من بيرنلي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

صفقات منتظره

وبحسب ما توصل اليه فإن مانشستر يونايتد لا يخطط للتعاقد مع فاوت فيجورست بشكل دائم، وأن النادي الإنجليزي يضع هاري كين على رأس أولوياته في الموسم المقبل، وهناك ايضا اهتمام باللاعب الغاني محمد قدوس مهاجم أياكس وكولو مواني نجم آينتراخت فرانكفورت ضمن الخيارات المطروحة على طاولة الشياطين الحمر.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى