اعلن معنا الآن
رياضة

فوز إنتر ميلان علي روما في الدوري الإيطالي

نادي إنترناسيونالي ميلانو لكرة القدم ‏ أو كما يعرف بـ إنترناسيونالي ميلانو ‏، واختصاراً يسمى باسم الإنتر ‏ ويعرف كذلك في خارج إيطاليا باسم إنتر ميلان‏، هو نادي كرة قدم محترف مشهور تأسس سنة 1908 بمدينة ميلانو في إقليم لومبارديا في إيطاليا. يعرف الفريق بلونيه الأسود والأزرق، ويشتهر في إيطاليا بلقب «النيراتزوري»

القاب حصل عليها النادى

شارك الفريق في الدوري الإيطالي الدرجة الأول منذ تأسيسه سنة 1908 وقد فاز بثلاثة وثلاثين بطولة محلية، بما فيها 19 لقب للدوري الإيطالي، وكأس إيطاليا ثمان مرات،وكأس السوبر الإيطالي 7 مرات ، وبذلك يعتبر النادي الأكثر نجاحًا في إيطاليا بعد نادي يوفنتوس، والوحيد الذي لم يسقط إلى دوري الدرجة الثانية منذ انضمامه سنة 1908.

هدافي مباراة روما و إنتر الايطالي.

علم   أن “دي ماركو”، سجل هدف إنتر ميلان الأول فى الدقيقة 33 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية من زميله الهولندي دومفريس، وفى الشوط الثاني، أضاف النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، ثاني أهداف النيراتزوري فى الدقيقة 74، من تسديدة قوية، سكنت على يمين حارس روما.

ويوضح  أن  فريق روما خاض اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: باتريسيو.

الدفاع: إيبانيز، سبينازولا، مانشيني زالويسكي.

الوسط: كامارا، ماتيتش، كريستانتي وبوفي.

الهجوم: بيلوتي و بيليجريني.

فى المقابل خاض الإنتر المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: أونانا.

الدفاع: دارميان، أتشيربي، باستوني ودومفريس.

الوسط: باريلا، هاكان أوغلو وبروزوفيتش.

الهجوم: كوريا، دي ماركو ولوكاكو.

ترتيب الدوري الايطالي روما ضد الانتر .

وبذلك الانتصار رفع إنتر ميلان رصيده للنقطة 63 فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما توقف رصيد روما عند 58 نقطة فى المركز السابع، ويتصدر نابولي برصيد 80، وتوج باللقب بعد نهاية الجولة الماضيه .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى