اعلن معنا الآن
أسعار وخدماترئيسية

فوائد استخراج استمارات 111 قمسيون طبي لإثبات العجز والإصابة

تثبت استمارة 111 قمسيون طبي، حالة الشخص عند التعيين أو عند فتح الملف التأميني أنه لائق طبيا للعمل، ويتم استخراجها أثناء استلام العمل، ومن فوائدها أنه في حالة حدوث عجز أو حادث للشخص أثناء العمل، يتم توقيع الكشف الطبي عليه مره أخري لإثبات العجز أو الإصابة، ويتم المقارنة بين الكشف الطبي الابتدائي بإستماره 111 عند التعيين، وبين حالته بعد استلام العمل بفترة وهل يستحق معاش أم لا

وأصدرت الصفحة الرسمية لمحافظة المنيا، بيانا ذكرت فيه، أن استمارة 111 قمسيون، تستخرج للكشف الطبي الإبتدائي عند الإلتحاق بالعمل أو عند التأمين عليه عامل أو صاحب عمل، ويبلغ سعرها 15 جنيها فقط، ومدون عليها السعر.

أماكن شراء استمارات القمسيون..

وناشدت الهيئة العامة للتأمين الصحي، المنتفعين عدم الشراء من خارج هذه الأماكن لانتشار استمارات مزوره في الفترة الأخيره، علما بأن اللجنة الطبية العامة لن تقوم بتوقيع الكشف الطبي علي أي شخص قام بالحصول علي الاستمارة من خارج هذه الأماكن المحددة لأن الاستماره لها سيريال نمبر مسجل لدي اللجنة العامة.

واستمارة 111 قمسيون طبي، عبارة عن استمارة كشف طبي إبتدائي، تستخدم عند التأمين سواء للعامل أو صاحب العمل أو فتح ملف في التأمينات أو عند التعيين في أي شركه قطاع خاص أوعام أو عند التعيين أو استلام التكليف في أي جهة حكومية.

 

انتشار استمارات القمسيون المزوره..

ويتم شراء استمارة 111 قمسيون طبي، من الأماكن المعتمده وذلك لضمان سلامتها لانتشار استمارات مزوره خارج اللجان ويتم ملئ الاستمارة واعتمادها من جهة العمل أو من جهة التأمين ووضع صورة شخصية عليها ووضع ثلاث أختام علي الاستماره في الأماكن المحدده علي الاستماره ثم الإتصال بالأرقام الموضحه علي الاستماره 19806 لحجز ميعاد الكشف الطبي ويتم توقيع الكشف الطبي باللجنة الطبية العامة بالمنيا في الميعاد المحدد مع ضرورة الإلتزام بالمواعيد.

وأعلن فرع هيئة التأمين الصحي في محافظة المنيا، عن توافر استمارات 111 قمسيون طبي ت.ص، باللجان الطبية الفرعية بمراكز: أبوقرقاص، ملوي، سمالوط، بني مزار، ومغاغة، وذلك لراحة المنتفعين.

ويمكن شراء استمارة 111 قمسيون طبي من اللجنة الطبية العامة بالمنيا، من مستشفي المبرة، وحاليا تم توفيرها أيضا في اللجان الطبية الفرعية بمركز: أبو قرقاص، ملوي، سمالوط، بني مزار، ومغاغة.

كمبوندات اكتوبر 

استمارات القمسيون الطبي-الاول
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى