اعلن معنا الآن
منوعات وغرائب

 فريدة سيف النصر: أنا صعيدية و عِشرية ومصر خط أحمر

 

أعلنت الفنانة فريدة سيف النصر خلال تصريحات لها أتفاعل بشدة مع السوشيال ميديا وأرفض أي شخص “يجى جمب مصر” مؤكدة أن مصر خط أحمر، وانا صعيدية، وعشرية.

“المتحدة” ألقت الضوء على القضايا المهمة بالمجتمع

قالت الفنانة فريدة سيف النصر، أشكر المتحدة للخدمات الإعلامية لأنها ألقت الضوء على القضايا المهمة فى المجتمع، فهى تعطى الناس حقها ومتفائلة بذلك، مشيرة إلى أن مسلسل “عملة نادرة” من الأعمال التى أحبها، لافتة إلى أن المخرج محمد سامى شخص جميل.

 حياة فريدة سيف النصر

ويبين  أن سوسن جلال سيف الحصري هي من مواليد حي العجوزة في مدينة القاهرة 10 سبتمبر 1959 ، درست فريدة في مدرسة النهضة وانضمت من خلالها إلى فرقة الموسيقى والتمثيل.

بداية مسيرة فريدة سيف النصر

اكتشفها في بداياتها المخرج حسام الدين مصطفى، وأيضًا الفنان جورج سيدهم الذي ضمها لفرقة ثلاثي أضواء المسرح، ومن أهم أعمالها السينمائية: مين فينا الحرامي، بديعة مصابني، أبناء الصمت، ديل السمكة). ومن أهم أعمالها التليفزونية: بدون ذكر أسماء، شيخ العرب همام، عفاريت السيالة، الرحايا

تصريحات فريدة سيف النصر عن مسلسل جعفر العمدة

وفي تصريحات ينشرها  لفريدة سيف النصر أن مسلسل “جعفر العمدة” أول عمل لى مع المخرج محمد سامى، وإفيهاتى بالمسلسل كانت صدفة، وتعرضت للعديد من المواقف الكوميدية خلال مسلسلات رمضان.

فريدة سيف النصر لا أحب وضع البودرة واحب التجاعيد

أكدت فريدة سيف النصر، لا أحب وضع البودرة على بشرتى، وأحب التجاعيد التي في وجهى، وأحببت أن أغير لون شعرى فصبغته باللون الأصفر، وزمان كنت أهتم بشعرى ولكن الآن مع كبر السن الأمر اختلف، ودرست أعشاب الطب النبوي وقمت بعمل تركيبات للبشرة والناس بتشتريها.

فريدة سيف النصر ” الشقة من حق الزوجة ” من أجمل افلامي

وعلم  أن فريدة سيف النصر صرحت بأن فيلم “الشقة من حق الزوجة” من أجمل الأفلام بالنسبة لى، وبعض المشاهد فيه كانت ارتجالية مع الفنان جورج سيدهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى