اعلن معنا الآن
رئيسيةعاجلمنوعات وغرائب

فرخة وزجاجة زيت.. هدية الدهشوري لزوجته في الفالنتين.. صور

هدية زوج لزوجته في عيد الحب عبارة عن فرخة وزجاجة زيت، هذا ما فعله أيمن الدهشوري، فلم يجد الرجل هدية أفضل من ذلك لتقديمها لمحببوته، وحينما سُأل عن السبب أجاب “مراتي حزينة وتمر بحداد لوفاة خالتها وأردت أن اصطنع موقفا كوميديا يخرجها من الحزن ويجعلها سعيدة مبتسمة”.

وفي الوقت الذي تحتفل فيه جميع شعوب العالم بعيد الحب من خلال تبادل التهاني الرقيقه والعبارات الرومانسية، وإهداء الحبيب هدايا رمزية وتذكارية كالعطور والدباديب والورود، والاكسسورات والحلي، قدم الدهشوري لزوجته فرخة وزجاجة زيت، وهذا ما حدث فعليا في إحدي قري محافظة المنوفية بدلتا مصر.

وقال الدهشوري في تصريحات صحفية، إن السبب الذي دفعه يفكر في تقديم هديه عبارة عن فرخة وزجاجة زيت هو تغير النمط والثقافة السائدة والتفكير بشكل عملي خاصة وأن الفرخة وزجاجة الزيت ستسفيد منها الأسرة التي تضم زوجته وبناته الأربع.

وأضاف صاحب الفرخة، أن هديته العملية تسببت في إسعاد زوجته وبناته، موضحا أن عيد الحب مناسبة سعيدة وخاصة جدا، لتعبير الزوجين عن مدي ارتباطهما وحبهما وتقديرهما لبعضهما البعض بشكل عملي.

هدية عيد الحب-الأول

وكشف الدهشوري سبب اختياره للفرخة وزجاجة الزيت لتقديمهما كهدية لزوجته في عيد الحب قائلا: (زوجتي تمر بحالة نفسية سيئة بسبب وفاة خالتها قبل أيام وأردت أن أخرجها من حالة الحزن بهدية تعبر عن موقف كوميدي وظريف يشعرها بالفرحة لتودع حالة الحداد).

أسعار طفايات حريق مصنع 99 الحربي 

كمبوندات العبور 

Oppo Reno 4 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى