اعلن معنا الآن
حوادثرئيسية

فرحه السبت.. حادث ملوي يحول زفاف “كيرلس” إلي سرادق عزاء

تأثَّر أهالي مركز ملوي جنوب محافظة المنيا بشدة، اليوم الثلاثاء، بعدما تلقوا خبر وفاة الشاب كيرلس جمال رشدي داخل مستشفى المنيا الجامعي، بعد تعرضه لحادث تصادم بين سيارتين ميكروباص على طريق مصر-أسوان الزراعي السريع، والذي نتج عن إصابة 19 شخصاً، تم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج.

 

وفاة كيرلس في حادث ملوي

وقال أحد أقارب الشاب كيرلس إنه كان مقرراً عقد حفل زفاف كيرلس جمال رشدي السبت المقبل، وكان قد انتهى من جميع الترتيبات الخاصة بالحفل، موضحا أن الشاب كيرلس كان متجهاً إلى عمله عندما وقع الحادث.

وأفادت التحرُّيات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، بأن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة التي أدت إلى اختلال عجلة القيادة، وتم التحفظ على السيارتين تحت تصرف النيابة العامة.

 

حادث تصادم بالطريق السريع

ويوضح أن الطريق الزراعي بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، قد شهد مساء الأحد الماضي حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص، أسفر عن إصابة 19 شخصاً بسحجات وكدمات واشتباه كسور وارتجاج، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات فرع هيئة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم التحفظ على السيارتين تحت تصرف النيابة العامة.

 

وبعد وفاة الشاب كيرلس جمال رشدي، خيم الحزن على أهالي المنطقة، وشعر الجميع بحزنٍ شديدٍ، فيما عبر أحد أقاربه عن حزنه العميق لفقدان شاب محبوب من الجميع.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى