اعلن معنا الآن
أخباررئيسيةعاجل

غرق مركب هجرة غير شرعية .. بيان هام من الخارجية

غرق مركب هجرة غير شرعية ، في إطار متابعة حادث غرق مركب هجرة غير شرعية قبالة السواحل اليونانية يوم الأربعاء ١٤ يونيو الجاري، أصدرت وزارة الخارجية المصرية بيانا هامًا حول الحادث.

بيان الخارحية حول غرق مركب هجرة غير شرعية

ووفقا لبيان أصدرته الخارجية المصرية اليوم، وينشره  ، فإنها تقوم بالتنسيق مع السفارة المصرية في أثينا بالتواصل مع الجهات اليونانية المعنية للاطمئنان على أحوال الناجين، والعمل على الحصول على معلومات بشأن هوية المفقودين ومن تم انتشالهم من الضحايا.

تفاصيل غرق مركب هجرة غير شرعية

وقال مصدر ل ، أن وزارة الخارجية قامت بتشكيل مجموعة عمل خاصة للتعامل مع هذا الحادث الأليم، تتولى استقبال أسر الضحايا والمفقودين للتوجيه بشأن الإجراءات المطلوب اتخاذها في إطار جهود التعرف على جثامين الضحايا، وذلك بمقـــــر مكتب الشئـون القنـصلية للمواطنيـن والأجانب والتــصديقات الكائن بالعنـوان التالي:

7 شارع لاظوغلي- جاردن سيتي- عمارة ايزيس الدور الأول – القاهرة

كما يمكن التواصل على أرقام الهواتف التالية:

02-27923050

02-27923060

02-27954305

وإذ تجدد وزارة الخارجية تعازيها لأسر الضحايا، فإنها تواصل العمل المستمر من أجل توفير كافة سبل الدعم لضحايا الحادث وذويهم.

best seo company

الخارجية المصرية تدين اقتحام إسرائيل مدينة جنين

وأدانت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الاثنين ١٩ يونيو الجاري، وينشر  ، الاعتداء الذي شنته القوات الإسرائيلية على مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة صباح اليوم، وما واكب ذلك من عمليات قصف جوي وإطلاق نار ضد المدنيين، مما أسفر عن وقوع ٣ ضحايا و٣١ مصاباً حتى الآن.

 

مصر ترفض اقتحام إسرائيل مدينة جنين

وأكد البيان الذي حصل على نسخة منه، على رفض مصر الكامل لهذا العدوان الذي يتعارض مع كافة أحكام القانون الدولي ومقررات الشرعية الدولية، محذرةً من مخاطر استمرار التصعيد ضد الشعب الفلسطيني، ومشيرةً إلى أن مثل هذه الاعتداءات لا تؤدي إلا إلى تأجيج الأوضاع وتنذر بخروجها عن السيطرة وتقويض مساعي خفض التوتر في الأراضي المحتلة.

اقتحام إسرائيل مدينة جنين

وعلم   أن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفت مدينة جنين بواسطة المروحيات العسكرية، بينما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي بدأ عملية إنقاذ جديدة لإخراج قواته من جنين بعد وقوعهم في كمين.

مروحيات وصواريخ في اقتحام إسرائيل مدينه جنين

ووفقا لوسائل إعلام ، فإن قوات جيش الاحتلال ، استخدمت المروحيات الحربية والصواريخ في قصف منطقة جنين ،خلال مداهمة كبيرة في مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، واندلعت اشتباكات عنيفة مع مسلحين فلسطينيين.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى