اعلن معنا الآن
حوادثرئيسية

غرق في دشنا وطلع بالمنيا.. جثة كرم جرفها النيل 500 كيلو

انتشلت قوات الإنقاذ النهري جثتين لشابين أحدهما من محافظة قنا وجري انتشاله من نهر النيل في محافظة المنيا، وذلك مرور أيام من البحث عن الجثة بعد أن جرفها التيار لمسافة تزيد عن 500 كيلو من محافظة قنا جنوبا مرورا بمحافظتي سوهاج وأسيوط وصولا إلي محافظة المنيا شمالا، والثاني تم انتشاله من داخل ترعة بردنوها بمركز مطاي، حيث أفادت التحريات الأولية غرق الثاني أثناء الاستحمام  في الترعة هربا من حر الصيف.

انتشال جثة شاب من نهر النيل

علم   أن اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، تلقي إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانتشال جثة غريق من داخل المجري المائي لنهر النيل أمام مركز ملوي.

بانتقال الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري وإجراء التحريات الأولية تبين انتشال جثة “كرم مبارك سعيد” 18 عاما، مقيم بمركز دشنا في محافظة قنا، وتم نقلها إلي مشرحة مستشفي ملوي التخصصي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

 

غرق شاب في ترعة بمطاي

كما تلقي مأمور مركز شرطة مطاي، بلاغا بتمكن قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة “عزت يونان عزيز” 18 عاما، من داخل ترعة قرية بردنوها.

ويوضح  أنه بالانتقال والفحص وإجراء التحريات الأولية تبين أن الشاب يقيم بقرية سيلا، وقد غرق أثناء الاستحمام داخل ترعة قرية بردنوها هربا من الحر، وتم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

مكان فلتر غسالة lg فوق اتوماتيك 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى