اعلن معنا الآن
رياضة

غرامة على زائدي الوزن … قرارات جديدة من المدير الفني للزمالك

قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للنادى الزمالك، أن يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقياس وزن قبل انطلاق المران الجماعي اليوم، إذ يرغب في الوقوف على أوزانهم خلال المرحلة الجارية.

وعلم   إنه من المنتظر أن يشرف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، على قياس أوزان اللاعبين، وكتابة تقرير وتقديمه إلى للمدير الفني للفريق.

وكان المدير الفني للزمالك ألزم لاعبيه ببرنامج غذائي خاص لتنفيذه خلال أيام الراحة، التي منحها لهم للحفاظ على أوزانهم قبل العودة للتدريبات الجماعية.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأبيض، عن توقيع غرامات كبرى على اللاعبين الذين سيثبت زيادة وزنهم.

هذا يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري.

أخبار الرياضة

و نقدم لكم من خلال  ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل   بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى